الرئيسية / تقارير واخبار / الشيخ السليماني يؤكد وقوف أبناء المنطقة الوسطى إلى جانب عملية سهام الشرق

الشيخ السليماني يؤكد وقوف أبناء المنطقة الوسطى إلى جانب عملية سهام الشرق

حضارم اليوم /متابعات

أكد الشيخ محمد مسعود السليماني في كلمته التي ألقاها نيابة عن مشائخ المنطقة الوسطى والشخصيات الاجتماعية في المهرجان الجماهيري الذي احتضنته مديرية مودية يوم الأربعاء وقوف أبناء المنطقة الوسطى إلى جانب عمليات سهام الشرق في مكافحة الإرهاب ، ودعمهم الكامل للقوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها العسكرية والأمنية.

مضيفا بأن كافة مديريات المنطقة الوسطى جزء لا يتجزأ من اي استحقاق يخدم شعب الجنوب وقضيته ، مبديا دعمهم لأي جهود من شأنها تسهم في استعادة دولة الجنوب من المهرة شرقا حتى باب المندب غربا.

موجهاً شكره للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وقيادة سهام الشرق وكل الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية من الـ فطحان على تفويتهم الفرصة على المتربصين للاصطياد في الماء العكر.

مؤكدا أن ذلك من شيم قبائل المنطقة خاصة ، وقبائل وشعب الجنوب عامة للإنتباه لمثل هكذا أمور تزعزع اللحمة الجنوبية والاصطفاف الشعبي والقبلي حول القيادة السياسية والعسكرية

معربا عن شكره لجميع الحاضرين من قيادة سياسية وعسكرية ، وشخصيات اجتماعية ، ومنظمات مجتمع مدني ، وجماهير أبناء المنطقة الوسطى ، مهنئا الجميع بنجاح المهرجان الجماهيري.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محمود عباس: 110 آلاف شخص ما بين قتيل وجريح في غزة منذ 7 أكتوبر

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن إسرائيل دمرت ما لا يقل …