أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / دورية ليلية من لواء النخبة بالمنطقة العسكرية الثانية تخمد حريق في ناقلة نفط على خط الريان الدولي .

دورية ليلية من لواء النخبة بالمنطقة العسكرية الثانية تخمد حريق في ناقلة نفط على خط الريان الدولي .

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

تمكنت قوة من لواء النخبة بالمنطقة العسكرية الثانية، من إخماد حريق، في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء في ناقلة نفط تحمل مادة البترول بخط الريان الدولي.

وتحركت الدورية الليلية عند أداء مهامها بقيادة الملازم سالم بن علي جابر من إتخاذ الإجراءات السلامة وإيقاف الخط الدولي من الجانبين وتأمين الموقع من المركبات والمواطنين، عندما شوهد الناقلة المتوقفة جانب الطريق بخط الريان الدولي تشتغل بها النيران، وتمكنت الدورية بالتعاون مع المواطنين من السيطرة على الحريق، وصول إلى صهريج النفط ومنع حدوث كارثة في الأرواح والممتلكات.

وأشاد قائد قائد لواء النخبة الحضرمي المقدم سالم النموري بجهود قائد وأفراد الدورية الليلية وحسن تعاملهم مع الموقف والتحرك السريع وتحملهم المسؤولية ومنع وصول النيران إلى صهريج النفط والتصرف لحين وصول قوات الدفاع المدني لموقع الحريق الذي استغرق وقت طويل لوصولها إلى الموقع.

وأعرب أركان لواء الريان العميد احمد صالح العامري الذي حضر إلى موقع الحادث عن شكره لقائد وأفراد الدوريات بتحملهم المسؤولية وتقديرهم للموقف واتخاذ الإجراءات السليمة بسرعة وبكل بسالة ومنعهم من حدوث حريق هائل ومحقق.

يذكر أن قوات النخبة الحضرمية لها الكثير من المواقف المشرفة في خدمة المواطنين وضرب اروع الملاحم البطولية والإنسانية وتقديم يد العون والمساعدة بكل تفاني واخلاص وتحت اي ظرف كان بمسؤولية ووطنية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

حضارم اليوم /خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس …