الرئيسية / تقارير واخبار / العميد العياشي يؤكد على أهمية تأهيل الكوادر الأمنية في مجال البحث والتحري بشبوة

العميد العياشي يؤكد على أهمية تأهيل الكوادر الأمنية في مجال البحث والتحري بشبوة

حضارم اليوم /متابعات

أكد العميد سواده عمر العياشي، مدير عام الأدلة الجنائية على أهمية تأهيل وبناء قدرات الكوادر الامنية في مجال البحث والتحري وجمع الاستدلالات بمحافظة شبوة.

جاء ذلك خلال تفقده للدورة التدريبية التي نظمتها شرطة شبوة، في مدينة عتق، لخريجي كلية الشرطة والمتخصصين في مجال مسرح الجريمة والتحريات لجمع الاستدلالات.

واطّلع سواده خلال الزيارة، التي تمت بحضور مدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد محمد النسي، على سير الدورة التدريبية، حول رفع الخبرات والقدرات لدى منتسبي شرطة محافظة شبوة، لعدد 25 مشاركا وتستمر على مدى أسبوعين.

وحث سواده المشاركين على ضرورة الاهتمام بما يتلقونه من معلومات عن أهمية رفع من قدراتهم ومهاراتهم لتمكينهم من القيام بمهامهم وواجباتهم الأمنية، لحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة، مثمناً جهود ودور محافظ شبوة الشيخ عوض بن الوزير في دعم الأجهزة الأمنية بالمحافظة للقيام بمهامه وواجباته في إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

من جانبه ثمن مدير عام شرطة المحافظة عميد ركن فؤاد النسي، زيارة مدير عام الأدلة الجنائية العميد ركن سوادة عمر العياشي، متمنيا للمشاركين الاستفادة من الدورة والعمل بها من أجل تعزيز دور الأجهزة الأمنية.

وانطلقت الدورة التدريبية، التي نظمتها شرطة شبوة، على مدى أسبوعين، الخميس الماضي ل 25 ضابطا من خريجي كلية الشرطة والمتخصصين في مجال مسرح الجريمة والتحريات لجمع الاستدلالات، لمنتسبي الشرطة والأمن في شبوة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …