الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام ساه يلتقي فريق من الإخصائيين الإجتماعيين لمشروع نظام إدارة الحال للأطفال المستضعفين

مدير عام ساه يلتقي فريق من الإخصائيين الإجتماعيين لمشروع نظام إدارة الحال للأطفال المستضعفين

ساه (حضارم اليوم) خاص

إلتقى مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ “مبارك عبدالله بن عبودان الجابري” صباح يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير 2023م ، في ديوان السلطة المحلية فريق من الإخصائيين الإجتماعيين التابع لمشروع نظام إدارة الحالة الذي تنفذه الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء، وتمويل من منظمة اليونسف للطفولة.

وفي اللقاء تعرف الشيخ “بن عبودان” من الفريق عن أهداف المشروع في حل مشكلات الأطفال وسد احتجاجاتهم من خلال الأسرة والمجتمع، أضافة الى أبرز القضايا التي تستدعي تدخل إدارة الحالة، كالإساءة – الإهمال – الاستغلال – العنف.

وأكد الشيخ بن عبودان حرص قيادة السلطة بالمديرية على دعم مثل هذه المشاريع الإنسانية، معرباً عن اعتزازه بالدور الكبير الذي يقوم به فريق الاخصائيين الاجتماعيين من أجل توفير الحماية والموائمة بين الاحتياجات المتعددة للأطفال.

من جانبهم عبر أعضاء الفريق عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ مبارك بن عبودان الجابري، لإنجاح المشاريع الإنسانية، مشيدين بمواقفه الداعمة للأنشطة المشروع واستعداده للعمل على زيادة عدد الأخصائيين للتغطية كافة مناطق واحياء المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …