الرئيسية / أخبار محلية / المكلا: لقاء يقر تنفيذ حملة مشتركة بين مكتب الصناعة والتجارة وهيئة المواصفات والمقاييس بساحل حضرموت

المكلا: لقاء يقر تنفيذ حملة مشتركة بين مكتب الصناعة والتجارة وهيئة المواصفات والمقاييس بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

بحث لقاء عقد اليوم بمدينة المكلا، ضم المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأستاذ عماد صلاح المشجري، والمدير العام لفرع هيئة المواصفات والمقاييس بالساحل الأستاذ فهمي علي باقحوم، سبل تعزيز العلاقة والعمل المشترك بين الجانبين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المشتركة بين مكتب وزارة الصناعة والتجارة، وهيئة المواصفات والمقاييس، فيما يخص المواد الفاسدة ومنتهية الصلاحية، وإيجاد آلية عمل مشتركة لمراقبة الأسعار في الأسواق المحلية، وكذا مراقبة المخابز للتأكد من الوزن الصحيح للروتي ومواصفاته الغذائية.

وأقر اللقاء، تنفيذ حملة ميدانية مشتركة، لضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية في الأسواق المحلية بساحل حضرموت، تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، للتخفيف عن المواطنين شدة الأوضاع الاقتصادية .

وأبدى المشجري وباقحوم استعدادهما للعمل بروح الفريق الواحد، انطلاقًا من حرصهما على المصلحة العامة، ومصلحة المواطن في حضرموت، وبما يحقق للمواطنين في المحافظة الحصول على أسعار ثابتة أثناء تسوّقهم لشراء المواد الغذائية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …