الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي المسيمير يشدد على رفع اليقظة الأمنية والعسكرية بالمديرية

انتقالي المسيمير يشدد على رفع اليقظة الأمنية والعسكرية بالمديرية

لحج(حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الاثنين، أجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير .

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية عبدالفتاح الحوشبي في بداية حديثة بالحاضرين، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والارتقاء بعمل الإدارات، وجعل من هذا العام محطة جديدة في الاداء تلامس هموم المواطن وتساعد على تلبية احتياجاته .

واستعرض الاجتماع، القضايا المطروحة في جدول الاجتماع والمصادقة عليها، ومن ثم قراءة محضر الاجتماع السابق ومناقشة ماتم إنجازه من المهام ولم ينجز مع الأخذ بالملاحظات المقدمة من الاعضاء والمصادقة عليه واقراره .

وفي الاجتماع، تم الاستماع لتقرير المقدم من قبل الإدارة الإعلامية حول المشاركة في المؤتمر الأول للصحافيين والإعلاميين الجنوبيين والنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر وماخرج به من تشكيل نقابة لصحفيين والإعلاميين الجنوبيين .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري، أمام الحالة الأمنية والعسكرية في المديرية، وشددت على رفع اليقظة الأمنية والعسكرية العالية على مستوى التفتيش في النقاط والمنافذ الحدودية وتكثيف الجانب الاستخباراتي على البائعين المتجولين من أبناء الشمال في المناطق الحدودية لما من شأنه تأمين الجبهة والمناطق الحدودية.

وخرج الاجتماع بالقرارات التالية:-

1ـ تفعيل الجانب التنظيمي وانتظام للجان المحلية بالمراكز في عقد الاجتماعات الشهرية وحثهم على رفع التقارير التنظيمية الشهرية في موعدها المحدد .

2- مطالبة رؤساء اللجان المحلية بالمراكز برفع تقارير تقييميه عن حالة الوحدات الصحية لدى مراكزهم بهدف الدعم وتفعيل الاداء وتقديم الرعاية الصحية للمرضى بشكل أفضل.

في الختام، ناقش الاجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع وأتخاذ بشأنها القرارات والتوصيات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …