الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي لودر يدعو أبناء المديرية إلى الاحتشاد في المهرجان التأييدي لسهام الشرق

انتقالي لودر يدعو أبناء المديرية إلى الاحتشاد في المهرجان التأييدي لسهام الشرق

أبين(حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر إجتماعاً استثنائيا برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي حسين علي القفعي لمناقشة جملة من القضايا واهمها التحضير للحشد الجماهيري في مهرجان التأييدي لعملية سهام الشرق ، والتي ستقام يوم الاربعاء القادم الموافق 2023/2/1م، في مديرية مودية ، وذلك بحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة خالد عمر العبد وعضو الجمعية الوطنية العميد عيدروس حقيس ومدير الادارة الاعلامية بالمحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي بالاخوة نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة خالد العبد وعضو الجمعية الوطنية العميد حقيس والجعدني مدير الادارة الاعلامية بالمحافظة .

من جانبه دعا نائب رئيس المجلس الانتقالي المحافظة الاستاذ خالد عمر العبد في كلمته إلى التلاحم الوطني ورص الصفوف وتفويت الفرصة على المتربصين الذين يريدون إعاقة حركة قوات سهام الشرق في مجابهة الإرهاب واجثاثه من محافظة أبين والمنطقة الوسطى.

وأكد العبد إلى أهمية الدعم الفعالية بالحشد الجماهيري لأهميتها، وارسال رسالة أبناء المنطقة في محاربة أوكار الارهاب اين وجد.

واضاف قائلاً: أن المنطقة الوسطى دائماً سباقه في العمل التنظيمي في مختلف المجالات الجماهيرية، والتماسك الوطني.

بدوره تطرق العميد عيدروس حقيس عضو الجمعية الوطنية في حديثه بأن يكون الجميع في خندق واحد، ونعمل على حسب الإمكانيات المتاحة لدينا لإنجاح الفعالية القادمة، أن نجاحها هو نجاح لكل مديريات المنطقة.

وبعد ذلك تحدث مدير الادارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني فقد حدث الجميع بأن يعملوا بروح الفريق الواحد، ونمضي قدماً نحو تحقيق طموحات شعب الجنوب، ونؤيد عمليات سهام الشرق بكافة مراحلها.

كما طالب الجعدني شرائح المجتمع في المنطقة الوسطى إلى الوقوف إلى جانب القوات المسلحة والأمن في تأمين المنطقة من بقايا التنظيمات المتطرفة.

من ثم فتح باب النقاش للاعضاء وطرح آرائهم التي تخدم المصلحة العامة للمجلس الانتقالي.

حضر الاجتماع عضو المجلس الانتقالي المحافظة حسين امثني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …