الرئيسية / أخبار محلية / الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يلتقي وفدًا أمنيًا من الأشقاء بالمملكة العربية السعودية

الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يلتقي وفدًا أمنيًا من الأشقاء بالمملكة العربية السعودية

المكلا(حضارم اليوم) خاص

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، امس الأحد بالمكلا، وفدًا أمنيًا وعسكريًا، من الأشقاء في المملكة العربية السعودية، برئاسة اللواء ركن طيار عبدالله بن دخيل الحبابي، مدير العمليات العسكرية المدنية للقوات المشتركة.

وخلال اللقاء، رحب الأمين العام للمجلس المحلي بالوفد السعودي، ناقلاً لهم تحيات محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، الذي حرص على انجاح هذه الزيارة، في سياق تقدير السلطة المحلية لمواقف الأشقاء في قيادة التحالف العربي.

وتطرق الأمين العام صالح عبود العمقي، إلى متانة العلاقة والروابط الأخوية المشتركة بين بلادنا والمملكة، مثمنًا دور الأشقاء في قيادة دول التحالف العربي، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في دعم جهود الأمن والاستقرار في بلانا عامة وفي محافظة حضرموت على وجه الخصوص.

وأشاد الأمين العام بتدخلات الأشقاء في المملكة العربية السعودية، في محافظة حضرموت عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي نفذ العديد من الأعمال الإغاثية والإنسانية، آخرها سلسلة المخيمات الطبية التي تم تنفيذها في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة بالمحافظة.

وأشار اللواء ركن طيار عبدالله بن دخيل الحبابي، مدير العمليات العسكرية المدنية للقوات المشتركة بالمملكة العربية السعودية، أن أمن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار المملكة والمنطقة، مؤكداً بأن الزيارة تأتي في سياق مساندة جهود قيادة السلطة المحلية لتعزيز الأمن والاستقرار في حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …