الرئيسية / أراء وكتاب / د. العاقل لابطال الجنوب.. نعيش كل لحظات السعادة بانتصاراتكم على جيوش الغزو الحـوثي

د. العاقل لابطال الجنوب.. نعيش كل لحظات السعادة بانتصاراتكم على جيوش الغزو الحـوثي

حضارم اليوم / متابعات

وجه د. حسين مثنى العاقل عضو هيئة التدريس بجامعة عدن، وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي رسالة الى ابطال الجنوب المارابطين بالجبهات والى الجرحى والشهداء .

وقال د. العاقل في رسالتة : ” إلى شهداء وجرحى جنوبنا الحبيب ومقاومته الباسلة وإلى المقاتلين والمرابطين في مختلف جبهات حماية حدوده السياسية والتاريخية، إلى كل المناضلين الشرفاء والأوفياء الصامدون والمؤمنون بعدالة الأهداف السياسية لقضية شعبنا الجنوبي.. نعاهد الله ونعاهدكم نحن الأكاديميون الجنوبيون، بأننا بقلوبنا وارواحنا وأفكارنا وأقلامنا معكم ونعيش كل لحظات السعادة بانتصاراتكم على جيوش الغزو والبغي الحوثي”.
وأضاف العاقل ” وما تسطرون من ملاحم بطولية في حرب دموية فرضتها على شعبنا وقيادة مجلسنا الانتقالي مراكز القوى اليمنية، التي تعتقد أن بامكانها احتلال أرض الجنوب مرة ثالثة.. ولكن هيهات ان يتمكنوا .

أيها المرابطون في متاريس الشرف والتحدي والشموخ والشجاعة والاستبسال والقابضون على زناد المواجها للاستشهاد في سبيل الحرية والكرامة والسيادة، عليكم بأحباط مخطط العدو والطغاة الطامعين الساعين الى تحقيق مأربهم الاستعمارية الدنيئه، على الرغم من كل هذه الدروس العظيمة والهزائم الموالية التي يتكبدونها، إلا أنهم للأسف لم يتعضوا منها ولا من عواقب نزوات أطماعهم الفاشلة.. وكونهم لا يحترموا إنسانية الإنسان ولا يضعون في حساباتها خيارا لدعوات السلام والعودة الحتمية إلى مشروع فك الارتباط والخلاص من ويلات وحدة الهيمنة والاستبداد، فما عليهم أيها الأمجاد إلا ان يكابروا في توالي هزائمهم النكراء غير مكترثين بما يخسروه من ضحايا يدفعون بهم بالإكراه إلى محرقة المواجهات تحت مزاعم كاذبة يوهمون بها المغرر بهم من الأبرياء والأطفال عبر وسائل اعلامهم المخادعة على انهم على أبواب العاصمة عدن..
واختتم رسالته : ولان الله سبحانه وتعالى مع الحق والعدل وناصرا للمظلومين فكونوا على ثقة ويقين بان الله معكم وان جماهير شعبكم والأكاديميون الجنوبيون الى جانبكم بالدعاء والفعل والعمل بما يستطيعون الى ذلك سبيلا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اليافعي: الدولة العميقة تسعى لإضعاف المجلس الانتقالي وتقويض مكاسبه

المكلا (حضارم اليوم) خاص في تصريحات حديثة، أشار الناشط السياسي ورئيس تحرير صحيفة يافع نيوز …