الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي المنصورة يرعى حفل تكريم المعلمين وأوائل الطلاب مدرسة أدريس حنبلة

إنتقالي المنصورة يرعى حفل تكريم المعلمين وأوائل الطلاب مدرسة أدريس حنبلة

عدن(حضارم اليوم) محمد القادري

نظمت مدرسة أدريس حنبلة للتعليم الأساسي، بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم “الأثنين”، الحفل الفني لتكريم كوكبة من المعلمين وأوائل طلابها في المدرسة، بحضور مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح ناجي الحريبي.

وفي الحفل، والذي أقيم برعاية المجلس الإنتقالي مديرية المنصورة، ألقت مديرة المدرسة، إخلاص رشاد، كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرين جميعاً على مشاركتهم هذه الفعالية التكريمية، شاكرة قيادة السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي بمديرية المنصورة على دعمهم في تنظيم هذا الحفل.

فيما القى رئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة بحضوره ومشاركته هذا الحفل، مشيداً بالجهود التربوية لإدارة المدرسة ومعلميها مثنياً على الإعداد المتميز للحفل والتنظيم الرائع للفعالية التكريمية.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والغنائية والرقصات قدمها طلاب وطالبات مدرسة أدريس حنبلة جسدت حب الوطن وعظمة الإنتماء له وكذا الوفاء والتقدير لجهود المعلم.

وأختتم الحفل بتقديم إدارة المدرسة، درع الوفاء لمدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، لجهوده وتفانيه في خدمة العمل التربوي ودعم المدارس، وسعيه لتطوير سير العملية التعليمية، وكذا تكريم رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، تقديراً وعرفاناً في رعايته لحفل تكريم المعلمين وأوائل طلاب المدرسة، وأيضاً تكريم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، وتكريم عدد من القيادات والمسؤولين بالدروع التذكارية.

بعد ذلك قام مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، ورئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري وبمشاركة مديرة المدرسة إخلاص رشاد، بتكريم المعلمين المثاليين وأوائل طلاب المدرسة بالشهادات التقديرية والهدايا العينية.

شارك في الحفل، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين ومدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر وعدد من المسؤولين التربويين وأعضاء المجلس الإنتقالي مديرية المنصورة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …