الرئيسية / أخبار محلية / رئيس إنتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط إدارة المياه بالمديرية

رئيس إنتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط إدارة المياه بالمديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر، على نشاط إدارة المياه بالمديرية

جاء ذلك خلال لقائه بمدير ادارة الفرع / عمر سالم بلفقيه.

وفي اللقاء اطلع حيتر مدير إدارة المياه على ما يعانيه المواطنيين من إرتفاع جنوني في تسعيرة الفواتير التي فاقمت في معاناتهم نتيجة الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلد.

مشيرا إلى أن العديد من مناطق وأحياء المديرية تعاني من ضعف شديد في وصول خدمة المياه إلى منازلهم مما يطر البعض إلى شراء مقطورات المياه بأسعار باهضة التكاليف.

مؤكدا حرص قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية والمحافظة على ضرورة تنسيق الجهود وتكاملها مع المرافق الخدمية ومنها إدارة المياه ، في سبيل إيجاد المعالجات والحلول المتاحة مع قيادة إنتقالي المحافظة.

بدوره اوضح مدير إدارة المياه بالمديرية/ عمر سالم بلفقيه إلى ابرز الصعوبات التي تواجه عمل الإدارة والكادر الفني في الميدان منها قلة الكادر الفني ومشكلات فنية اخرى متعلقة في عملية الضخ من ابرزها الإنقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي وغيرها.

مشيرا إلى أن انقطاع منحة وقود الديزل من قبل بعض المنظمات الدولية أدى إلى عجز المؤسسة لدفع التزاماتها تجاه توفير الخدمة واطرارها آسفة إلى تحريك تسعيرة الشرائح.

مسجلا شكره وتقديره لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير على اهتمامه بهموم ومشكلات المواطنيين.

حضر اللقاء عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …