الرئيسية / تقارير واخبار / حفل تكريمي لقوات الحزام الأمني في الضالع (صور)

حفل تكريمي لقوات الحزام الأمني في الضالع (صور)

حضارم اليوم /خاص

نظمت قيادة قوات الحزام الأمني في الضالع، صباح اليوم الخميس، فعالية خطابية يوم الخميس احتفالا بإنجازات وحداتها خلال العام الماضي، رعاية الرئيس عيدروس  الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع إن الرئيس عيدروس الزُبيدي يولي اهتماما كبيرا بالمؤسسة الأمنية والعسكرية للنهوض بها سواء بتدريب وتأهيل الأفراد والضباط أو بناء قدراتهم وخبراتهم الأمنية والعسكرية.

وكرم خلال حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام القيادات الأمنية على جهودها في تحقيق الأمن والاستقرار، مثمنا العمل على تطوير المؤسسة الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة، والمشاركة مع القوات الجنوبية بالتصدي للحوثيين الإرهابيين بجبهات شمال الضالع.

ولفت إلى دور قوات الحزام الأمني في الضالع بإفشال عملية إرهابية بالهجوم على مقر قوات الحزام الأمني بالمحافظة، التي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى من بينهم قيادات عسكرية بارزة، بينهم الشهيد القائد محمد الشوبجي قائد اللواء السادس مقاومة، والشهيد البطل الشيخ وليد الضامي نائب قائد الحزام الأمني بالمحافظة.

وأضاف أننا نحمل مشروع وطن لأجل استعادة دولة الجنوب على كامل السيادة وبحدود ما قبل 22 مايو 1990م، قائلا أمامنا مسؤولية وطنية كبيرة نواجه فيها الأعداء على امتداد الوطن وفي مقدمتها جبهة الضالع، ومختلف جبهات القتال الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي سيئون يقرر تكثيف نشاط مراكزه المحلية

سيئون (حضارم اليوم) خاص بحثت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون خلال اجتماعها …