الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي مديرية سيئون يعقد اجتماعه الدوري ويستنكر ماقامته المنطقة العسكرية الاولى في استحداث معسكر جديد في مواقع حقول مياة الابار الجوفية وبجانب الاحياء السكينه

انتقالي مديرية سيئون يعقد اجتماعه الدوري ويستنكر ماقامته المنطقة العسكرية الاولى في استحداث معسكر جديد في مواقع حقول مياة الابار الجوفية وبجانب الاحياء السكينه

سيئون (حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اجتماعها الدوري الاول لشهر يناير برئاسة عبدالرحمن محمد الجفري رئيس الهيئة التنفيذية.

واستنكرت الهيئة التنفيذية بتصرفات المنطقة العسكرية الاولى من استحداث معسكر لها في منطقة حي الشيشان بمدينة سيئون بجانب الاحياء السكينة في احد مواقع حقول آبار المياة الجوفية التي تغذي المواطنين في الوقت الذي يطالب به ابناء حضرموت بخروجها من الوادي والصحراء.

وقدم رئيس الهيئة تهانيه بمناسبة السنة الجديدة متمنياً ان تكون سنه خلاص من براثم الاحتلال الشمالي داعياً الجميع على رص الصفوف وتوحيد الكلمة وبذل المزيد من الجهود لمواجهة متطلبات المرحلة.

هذا وقد ناقشت الهيئة التنفيذية المحضر السابق واقراره والتحضير لتنفيذ انشطة شهر يناير ومناقشة عدد من القضايا الادارية والتنظيمية والمجتمعية واتخذت ازهائها عدد من المعالجات والتوصيات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إصابة رجل شرطة برصاص قناص حوثي في شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية أمس الأربعاء على قنص رجل شرطة بجبهة …