الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام دارسعد يبحث مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن أوجه التعاون المشترك

مدير عام دارسعد يبحث مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن أوجه التعاون المشترك

حضارم اليوم /متابعات

بحث مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن أ عبود ناجي حسين ، صباح يوم الأحد مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن د نوال جواد سالم ، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

وخلال القاء استعرض الجانبين سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجهتين ، لاسيما فيما يتعلق بالمجال التربوي والتعليمي ، وفق الانظمة واللوائح التنظيمية المنظمة للعمل بين السلطة المحلية بالمديرية وإدارة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

وتحدث مدير عام دارسعد ” عبود ناجي ” مبديا سعادته بهذا اللقاء الذي تم في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، كما بارك قرار تعيين الدكتورة نوال جواد كمدير لمكتب عام التربية والتعليم بالعاصمة عدن متمنيا لها التوفيق والنجاح في المهام الموكلة على عاتقها ، مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية بمديرية دارسعد لقطاع التعليم في إستمرار وتطوير العملية التعليمية وبالذات بمجالات التطوير في التعليم العام ( الثانوي ) وتطوير المنهجية التعليمية والأنشطة المدرسية والتعليم الأساسي .

كما أشار عبود خلال حديثه مع مدير عام مكتب التربية والتعليم ، أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية حريصة على بناء وتوسعة المدارس الحكومية واكبر دليل على ذلك هو ما تم إنجازه خلال الفترة البسيطة الماضية ، فقد تم تنفيذ 4 مشاريع تخص مكتب التربية وذلك على نفقة السلطة المحلية بالمديرية بالإضافة إلى المشاريع المدرجة خطة البرنامج الاستثماري للعام الجديد 2023م والذي بلغت كلفتها نحو 455 مليون ريال .

ومن جانبها رحبة الدكتورة نوال جواد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصة عدن ، بالزيارة الكريمة الذي قام بها مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي ، كما أكدت خلال حديثها عن أهمية التعاون المشترك بين الجانبين .

مؤكدتاً عزم إدارة التربية بالمحافظة على تنظيم وتطوير البنية التحتية لقطاع التعليم من خلال الجهود والمساعي والدراسات الجادة التي يقوم بها الطاقم الإداري في ديوان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تفعيل دور المراكز بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …