الرئيسية / تقارير واخبار / الشيخ حسن الجابري يستقبل وفد من قبيلة المناهيل بمقر الهبة الحضرمية

الشيخ حسن الجابري يستقبل وفد من قبيلة المناهيل بمقر الهبة الحضرمية

حضارم اليوم /خاص

استقبل الشيخ حسن الجابري صباح يوم الاربعاء وفدا من قبيلة المناهيل يتقدمهم الشيخ الراضه بن كريبان المنهالي والشيخ محمد النويع المنهالي في مقر الهبة الحضرمية بالردود .

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ حسن الجابري بوفد قبيلة المناهيل ، مشددا على أهمية وحدة الصف الحضرمي في سبيل سيطرة أبناء حضرموت على أرضهم وإدارتهم لشؤونهم العسكرية والأمنية والإدارية وانتزاع حقوقهم المشروعة .

وتدارس الشيخ حسن الجابري مع وفد قبيلة المناهيل آخر المستجدات ، وأطلعهم على الجهود الحضرمية لتوحيد القوى الحضرمية المختلفة في إطار المجلس الوطني الحضرمي ، حتى يكون أبناء حضرموت رقما قويا على أرضهم بوحدة صفهم .

كما استمع الشيخ حسن الجابري من وفد قبيلة المناهيل إلى شرح عن سوء وتردي الأوضاع الخدمية في مناطقهم نتيجة عدم قيام الدولة بواجبها وتهميش الشريط الصحراوي الحضرمي ، وتعرف على أبرز الاحتياجات لمناطقهم وتوعد بنقل مطالبهم إلى الجهات المختصة .

وشكر وفد قبيلة المناهيل الشيخ حسن الجابري على حسن الاستقبال ، مؤكدين تأييدهم لخطوات لم الشمل الحضرمي ، ومثمنين جهود قيادة الهبة الحضرمية ولجنة “حرو” في سبيل لم شمل أبناء حضرموت وانتزاع الحقوق المشروعة .

حضر اللقاء الشيخ مرعي التميمي وعدد من أعضاء لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

سياسي سعودي: المملكة سترد بقوة على أي تهديد حوثي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات اكد المحلل السياسي والاستراتيجي السعودي، الدكتور، زايد محمد العمري ان المملكة …