الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي.. ملتقى الصالحية التطوعي بغيل باوزير يقدم هدايا لمركز آفاق لذوي الهمم بالمديرية

برعاية المجلس التنسيقي.. ملتقى الصالحية التطوعي بغيل باوزير يقدم هدايا لمركز آفاق لذوي الهمم بالمديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

استشعارا منا بالمسؤولية وتنفيذاً لخطة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في تقديم العون والمساعدة والارتقاء بالعمل التطوعي، قدم ملتقى الصالحية التطوعي بغيل باوزير هدايا عينية لمركز آفاق ذوي الهمم بغيل باوزير وسط حفاوة الاستقبال والترحيب صباح امس الخميس.

وأكد الأمين العام لملتقى الصالحية التطوعي الأستاذ ناذر فوزي خريصان، أن ملتقى الصالحية يمضي بخطة مدروسة لدعم والمساهمة أصحاب الهمم والمراكز المنسية بالمديرية الذين لا يذكرهم أحد، مؤكداً أن هذا العمل سيستمر في القريب العاجل من دعم عيني ومادي وأن ذوي الهمم جزء لا يتجزأ من المجتمع ولهم مواهب وهمم عالية تحتاج لمزيد من الاهتمام من منظمات المجتمع المدني.

وتقدمت مديرة مركز آفاق لذوي الهمم الأستاذة/ زينب الحوري، بشكرها وتقديرها للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت وملتقى الصالحية التطوعي على جهودهم في إدخال البسمة في قلوب ذوي الهمم الجزء المنسي من المجتمع مؤكدة أن هذه الأعمال ستظل رائدة في المجتمع ووجهت نداء لكل منظمات المجتمع المدني بالاهتمام بهذه الشريحة المنسية التي تحتاج لمزيد من الدعم والبذل والعطاء وخاصة في هذا الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد مع الوضع الاقتصادي الصعب .

وتحدث مسؤول قسم الصم والبكم بالمركز الأستاذ القدير مساعد عوض بافرج، عن أهمية هذه الزيارة شاكرا كل الجهود الصادقة من ملتقى الصالحية على هذه اللفته الكريمة التي جاءت في وقت مناسب.

بعد ذلك تم الطواف حول أقسام المركز و رؤية الطلاب والطالبات الذين يدرسون وعددهم (105).

وفي الختام تقدم ملتقى الصالحية التطوعي بغيل باوزير بشكره وتقديره للأخوة العاملين بمركز آفاق على جهودهم الصادقة والغير عادية بتقديمهم خدمة جليلة لشريحة مهمة من شرائح المجتمع .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …