الرئيسية / أخبار محلية / فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي قيادة المفوضية الأمنية الجنوبية

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي قيادة المفوضية الأمنية الجنوبية

عدن (حضارم اليوم ) خاص

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، قيادة المفوضية الأمنية الجنوبية، حيث أشاد الحاج في مستهل اللقاء بجهود قيادة المفوضية المبذولة والمعبرة عن هموم ومعانات منتسبي رجال الشرطة والأمن الجنوبي والدفاع عن حقوقهم المشروعة، ومكافحة الاختلالات الوظيفية.

وشدد الدكتور الحاج على ضرورة بناء مؤسسة امنية قوية ومتماسكة، على أساس الكفاءة والتخصص المهني والخبرة والتجربة العملية، وتكريس مبادئ الولاء والانتماء الوطني الجنوبي وسيادة النظام والقانون وتغليب المصلحة العامة، وإعادة الثقة المتبادلة بين رجال الشرطة والمجتمع.

وقدّم الدكتور الحاج شرحاً حول أهداف الحوار الوطني الجنوبي المتمثلة بالاتفاق على مشروع الميثاق الوطني الجنوبي وتأسيس مستقبلاً قائماً على الشراكة الوطنية وتعزيز ثقافة الحوار والسلام لتنعم برخائه وازدهاره الأجيال الجنوبية القادمة.

بدورها، قدمت قيادة المفوضية الأمنية الجنوبية نبذة عن تأسيس المفوضية والاهداف والمبادئ واهم ما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية، وما واجهته قيادة وافراد المفوضية من صعاب ومشاكل وتهديدات كثيرة.

وثمنت قيادة المفوضية دعوتها للجلوس على طاولة الحوار الوطني الجنوبي، ومشيرين إلى مواقف المفوضية المؤيد والمساند للمجلس الانتقالي وتفويض الشعب الجنوبي للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …