الرئيسية / أخبار محلية / أبين: القوات الخاصة بأحور تتسلم مواد مخدرة وتدعو مرتادي السواحل لتسليمها والإبلاغ عن مروجيها

أبين: القوات الخاصة بأحور تتسلم مواد مخدرة وتدعو مرتادي السواحل لتسليمها والإبلاغ عن مروجيها

أبين (حضارم اليوم) خاص

بتوجيهات قائد المنطقة الأمنية أحور النقيب محمد جادع وبإشراف مباشر من العميد ابومشعل الكازمي مدير عام أمن محافظة أبين، وبعد عملية تحري ورصد قام بها النقيب صالح عبدالله العمودي رئيس عمليات قطاع منطقة الساحل الأمنية تكللت بتسليم الأخ ناصر عوض محمد ل 10 كيلو من مادة الحشيش المخدرة إيراني الصنع تم العثور عليها قبل بضع أيام من تسليمها.

ووجه العمودي، رسالة شكر وتقدير لأولياء أمره الذين تجاوبوا مع الجهات الأمنية وبادروا بتسليم ذلك لما له من اضرار وخيمة على المجتمع.

داعيا في حديث له الأخوة مرتادي ساحل البحر والقاطنين على شاطئه والصيادين التقليديين إلى التمسك بالعادات الحميدة والعمل بها ونبذ العادات السيئة والدخيلة على مجتمعاتنا والتي يحرمها ديننا الإسلامي الحنيف وشريعته السمحاء كالمتاجرة والترويج له أو تناوله لما لذلك من أضرار جسيمة وعواقب وخيمة تضر بمجتمعنا ومستقبل أجيالنا.

وشدد العمودي، على الأهالي بإن يكونون عونا وعاملا مساعدا قويا للجهات الأمنية في حملتها للقضاء على المواد المخدرة وجمعها وحرقها كي لا تصل إلى العابثين ومروجينه ومتعاطيه وسرعة الإبلاغ فور الحصول عليها.

وفي ذات السياق، وجهت قيادة القوات الخاصة دعوة للسلطة المحلية والقضاء والنيابة العامة والبحث والتحري وجهات العلاقة والإختصاص للحضور في وقت سيتم تحديده لاحقا لإحراق وإتلاف كمية الحشيش المتواجدة بحوزتهم.

يذكر إن القوات الخاصة المنطقة الأمنية أحور قامت سابقا بموجب توجيهات وحدة مكافحة المخدرات بتسليم كمية من مادة الحشيش المخدر إلى الحزام الأمني لجمعه واحراقه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …