الرئيسية / أخبار محلية / بحضور مدير عام المديرية.. شبابية إنتقالي غيل باوزير تنظم مسابقة في الرسم والفنون التشكيلية

بحضور مدير عام المديرية.. شبابية إنتقالي غيل باوزير تنظم مسابقة في الرسم والفنون التشكيلية

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

نظمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير عصر امس الخميس مسابقة فنية في الرسم والفنون التشكيلية.

وجرى في المسابقة التي احتضنتها مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل ، افتتاح معرض الرسومات والفنون التشكيلية من قبل المدير العام للمديرية الأستاذ / سالم عبدالله العطيشي التي عرضت فيه اعمال المتسابقين.

وأعرب العطيشي عن اعجابه للأعمال الفنية المعبرة ، مثمنا دور المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية في تنظيم مثل هذه النشاطات لابراز المواهب الإبداعية وتحفيزها وتشجيعها .

من جهته أشار الكابتن/ سالم أحمد شيخ باوزير مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة، إلى ان تنظيم هذه المسابقة يأتي تعبيرا وتجسيدا للولاء للمشروع الوطني الجنوبي ومكتسابته التاريخية .

مشيرا إلى أن قيادة مجلس المديرية تولي اهتماما بالمواهب والإبداعات الشبابية بغية توظيف طاقاتها لصالح المشروع الوطني الجنوبي.

وجرى في ختام المسابقة التي أدارها تحكيما كل من الأستاذين / اكرم باقحيزل مدير إدارة الثقافة بالمديرية و / أحمد باحشوان ، تكريم الفائزين بجوائز مادية وعينية ، وكان على النحو التالي:

الفائز الأول : جاسم عوشان
الفائز الثاني: فريدة هاني خبه
الفائز الثالث : رقية أحمد بكران
الفائز الرابع : نور عبدالله باعباد
الفائز الخامس : منى فائز عمشوش.

وتأتي هذه المسابقة برعاية كريمة من الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وبإشراف العميد/ سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

حضر الفعالية الأخ / محمد محفوظ مخير مدير اللجان المجتمعية وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …