الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي لحج يختتم المسابقات العلمية لطلاب مدارس التعليم الثانوي بمديرية طور الباحة

انتقالي لحج يختتم المسابقات العلمية لطلاب مدارس التعليم الثانوي بمديرية طور الباحة

حضارم اليوم /خاص

اختتمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، يوم الخميس، المسابقات العلمية المنهجية لطلاب مدارس التعليم الثانوي بمديرية طورالباحة.

وأشاد أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج، بالمشاركة الفاعلة في هذه المسابقات العلمية المنهجية، مؤكدا حرص واهتمام قيادة انتقالي المحافظة على تشجيع الطلاب لإبراز مواهبهم والدفع بهم للاهتمام بتحصيلهم العلمي.

وأشار الغزالي أن هذه المسابقات التي جرى تنظيمها بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بالمديرية، تأتي ضمن جملة من الأنشطة التي تنفذها إدارة الشباب والطلاب في العديد من مديريات المحافظة.

وألقيت خلال الحفل العديد من الكلمات من قبل قيادة المجلس الانتقالي ومكتب التربية ومديري المدارس والطلاب وأولياء الأمور أشادت بمجملها بجهود قيادة انتقالي لحج وإدارة الشباب والطلاب على تنظيم مثل هذه المسابقات العلمية بين طلاب المدارس، ودعمهم لإقامة مثل هذه الأنشطة الطلابية.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والوصلات الانشادية، وجرى تكريم الفائزين بدروع وشهادات تقديرية وجوائز نقدية مقدمة من إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة نظير مشاركتهم وتفاعلهم في هذه المسابقات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أزمة المياه في الضالع .. مأساة إنسانية متكاملة الأركان

الضالع (حضارم اليوم) العين تأثيرات وتداعيات وخيمة لأزمة المياه في محافظة الضالع، تلقي بظلالها على …