الرئيسية / تقارير واخبار / الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُكرّم طالبات مدرسة “باكثير” لمشاركتهن في احتفالية تشاوري العاصمة عدن

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُكرّم طالبات مدرسة “باكثير” لمشاركتهن في احتفالية تشاوري العاصمة عدن

حضارم اليوم /خاص

كرمت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالعاصمة عدن طالبات مدرسة (باكثير) المشاركات في احتفالية اللقاء التشاوري لصحفيي واعلاميي العاصمة عدن الخميس الماضي، بحضور الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي والاستاذ عصام عبده علي القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن، ود. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

   وفي كلمة ترحيبية نقل الاستاذ مختار اليافعي شكر وثناء الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على مشاركة طالبات مدرسة (باكثير) في احتفالية اللقاء التشاوري لصحفيي وإعلاميي العاصمة عدن الذي عقد الخميس الماضي.

وأكد الاستاذ مختار اليافعي دعم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لتنمية مواهب الشباب والشابات واستغلال طاقاتهم في مختلف المجالات الإبداعية والعلمية، مشيرا الى ضرورة الاهتمام بالتعليم كونه الأساس لبناء الدول من أجل تحقيق هدفنا في بناء الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

   من جانبه أكد الاستاذ عصام عبده علي دعم القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن لجهود مدارس العاصمة ومنها مدرسة ثانوية (باكثير) للطالبات في مثل هذه المناسبات الاحتفالية، منوها بالاستعداد لتقديم كل العون لإنجاح فعاليات مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين المقبل.

وكان د. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية قد أشاد بمشاركة طالبات مدرسة (باكثير) في اللقاء التشاوري التي كان لها أثر كبير في إضفاء روح البهجة والحنين للزمن الجنوبي الجميل، شاكرا مديرة المدرسة الأخت انتصار السقاف والطاقم التعليمي على إبراز هذه المواهب الشابة والمبدعة.

هذا وحضر حفل الاستقبال كل من د.باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والمقدم محمد النقيب عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية، والاستاذين محمد سعيد سالم ونجيب مقبل عضوا اللجنة التحضيرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …