الرئيسية / تقارير واخبار / مركز التدريب والتأهيل يقيم دورة لاعضاء تنفيذية انتقالي لحج في السلام وثقافة الحوار

مركز التدريب والتأهيل يقيم دورة لاعضاء تنفيذية انتقالي لحج في السلام وثقافة الحوار

حضارم اليوم /خاص

اقام مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم دورة تدريبية بعنوان بناء السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي لاعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج .

افتتحت الدورة بكلمة من قبل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتورة منى عوض باشراحيل اكدت فيها على اهمية الدورة في تعزيز مبادئ السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي.

موضحة ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي ينفذها المركز لاعضاء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظات الجنوب.

كما القى نائب رئيس انتقالي محافظة لحج الاستاذ محمد أحمد العماد كلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس انتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي.

مشير الى ان الدورة تعزز قاعدة السلام وثقافة الحوار والتماسك المجتمعي والذي يعتبر سلوك ونهج راسخ للمجلس الانتقالي يؤكده انفتاحه على مختلف المكونات والقوى الجنوبية من منطلق ايمانه بحتمية مشاركتهم في بناء دولة الجنوب المنشودة.

مؤكدا على ضرورة الاستفادة من مفاهيمها وعكسها واقعا نحو ما يؤكد على هذا التوجه والخيار الذي رسمته القيادة العلياء للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس.

هذا وتستمر الدورة المقامة في قاعة مستشفى ابن خلدون على مدى ثلاثة ايام، يتلقى خلالها المشاركين عددا من المعارف والمفاهيم التي من ابرزها مفاهيم السلام ومساراته واهميته.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نيابة الصناعة في عدن تتلف أدوية مخالفة لشروط الاستيراد

عدن (حضارم اليوم) متابعات تولت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف أدوية …