الرئيسية / تقارير واخبار / مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة المساعدة يلتقي برئيس اتحاد الملاكمة ورئيس فرع الكارتيه بالوادي.

مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة المساعدة يلتقي برئيس اتحاد الملاكمة ورئيس فرع الكارتيه بالوادي.

سيئون(حضارم اليوم) متابعات

التقى الأستاذ/ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، صباح يوم الأحد، بمقر الهيئة المساعدة، كلاً من الكابتن/ رجب علي باسدس رئيس اتحاد الملاكمة بوادي حضرموت، وعبد الله يسر النوبي رئيس فرع اتحاد الكاراتيه بوادي حضرموت، وعادل برك بن فرج المشرف الفني في الملاكمة بفرع وادي حضرموت.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ باسم جمعان دويل، برئيس اتحاد الملاكمة ورئيس فرع اتحاد الكاراتيه بوادي حضرموت والمرافقين لهم، ومشيداً بالجهود التي يبذلونها لاستمرار لعبة الملاكمة والكاراتيه بالوادي ومساعيهم الرامية إلى الارتقاء بمستوى الكاراتيه والملاكمة بوادي حضرموت.

وتعرف مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة المساعدة على نشاط اتحاد الملاكمة والكاراتيه بوادي حضرموت وعددا من المسائل المتعلقة بالاتحادين، ومتطرقين إلى أهمية الدعم والتدريب لتأهيل وتنمية قدرات الرياضيين، وتفعيل دور اتحاد الملاكمة والكاراتيه بالوادي للمشاركة في البطولات المحلية والدولية بشكل فاعل.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة سبل نشر الملاكمة والكاراتيه وممارستها بوادي حضرموت والطرق الكفيلة بتطوير اللعبتين من خلال إحياء وإقامة بطولات تنافسية في مختلف مديريات وادي حضرموت.

وكما بُحث في اللقاء إقامة بطولة للملاكمة تحت عنوان \”حضرموت تجمعنا\” خلال الفترة القادمة.

وفي ختام اللقاء عبر رئيس اتحاد الملاكمة ورئيس فرع اتحاد الكاراتيه بوادي حضرموت عن شكرهم وتقديرهم لمدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة المساعدة لما يبذله من جهد في خدمة سير النشاط الرياضي، والدعم الذي يتم تقديمه من قبله للشباب والرياضيين بوادي حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين انطلاق أعمال حفل أبناء قبائل شبوة لعام 2024 بمدينة عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص شهد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، …