الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام ساه يناقش مع اللجنة النسوية بمنتدى شباب البلاد التطوعي جملة من القضايا المجتمعية

مدير عام ساه يناقش مع اللجنة النسوية بمنتدى شباب البلاد التطوعي جملة من القضايا المجتمعية

ساه (حضارم اليوم) متابعات

ناقش مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم الإثنين ، مع اللجنة النسوية بمنتدى شباب البلاد التطوعي جملة من القضايا والمواضيع المجتمعية التي تخص المرأة والمجتمع.

واستمع الشيخ بن عبودان من قيادات اللجنة النسوية إلى بعض التحديات والصعوبات التي تواجههن وبعض احتياجات المنطقة ، كدعم حلقات تحفيظ النساء وانشاء فرزة داخلية وتوسعة هنجر ثانوية البنات والاهتمام بالقطاع الزراعي وإقامة عواد جماعي نسوي وغيرها من المطالب.

وفي اللقاء الذي احتضنه مكتب إدارة المرأة والطفل بمديرية ساه ، أشاد المدير العام الشيخ مبارك بن عبودان بدور اللجان النسوية في الحارات والاحياء السكنية ، من خلال التوعية والمساهمة الفعالة في إنجاح المناسبات الاجتماعية.

وأكد الشيخ بن عبودان وقوف قيادة السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب اللجان النسوية والعمل جمعيا بروح الفريق الواحد لحماية المجتمع من العادات والظواهر الدخيلة، وبث روح الأخوة والمحبة بين الجميع.

حضر اللقاء الأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية ساه والإستاذة منى محمد عيظه الجابري مديره إدارة مكتب المرأة والطفل بمديرية ساه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن

المكلا (حضارم اليوم) متابعات دعت الأمم المتحدة الدول المانحة إلى دعم خطة الاستجابة الإنسانية في …