أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية تضبط حارس مدرسة يروج لمادة المخدرات بالمكلا

الأجهزة الأمنية تضبط حارس مدرسة يروج لمادة المخدرات بالمكلا

المكلا(حضارم اليوم) خاص

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت من ضبط حارس مدرسة يقوم بعملية ترويج المخدرات وبمساعدة شخص آخر بغرفة الحراسة بأحد مدارس مدينة المكلا .

وجاءت العملية بعد معلومات تلقتها إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت وبعد التحري والرصد واستخراج إذن التفتيش من النيابة تم مداهمة الغرفة وتم ضبط الاثنين وعثر بالغرفة على كمية من الحشيش والشبو وميزان يستخدم لوزن المخدرات وقد تم إيداع المتهمين الحجز لاستكمال الإجراءات والإحاله للنيابة المختصة .

وأكد العقيد/عبدالله أحمد لحمدي، نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجمهورية مدير ادارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت أن منتسبي إدارة مكافحة المخدرات يبذلون جهودًا كبيرة لمحاربة مهربي ومروجي المخدرات والحد من انتشارها ومايترتب عليها من أضرار من كافة الجوانب، رغم الإمكانيات الضئيلة والصعوبات والمعوقات.

وأشاد العقيد “لحمدي” بدور قسم التحريات بالإدارة ومايقوموا به من جهد في التحري وجمع المعلومات ورصد وتتبع تجار ومهربي ومروجي المخدرات ، واشاد أيضاً بتعاون المواطنين الشرفاء في الإبلاغ عن مروجي المخدرات واوكارها.

مشددًا على ضرورة تكاتف وتظافر الجهود بين جميع شرائح المجتمع من مواطنين ولجان مجتمعية والجهات الحكومية المدنية والأمنية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والحد من انتشار المخدرات في اوساط المجتمع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …