الرئيسية / أخبار محلية / لقاء موسع بالمكلا بين السلطات المحلية لمحافظة حضرموت مع منظمة”بيرجهوف” الألمانية

لقاء موسع بالمكلا بين السلطات المحلية لمحافظة حضرموت مع منظمة”بيرجهوف” الألمانية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

عقد لقاء موسع بمدينة المكلا برعاية كريمة من محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ضمن مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن .

وضم اللقاء الذي أقامه منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع منظمة بيرجهوف الألمانية وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق والمدير العام لمكتب التخطيط والتعاون الدولي أ.عمر الأشولي والمدير العام لمكتب الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية بوادي حضرموت أ.عمر باشداده وممثلة الإدارة العامة لبحوث التنمية بالساحل أ.مروة يحيى بامحفوظ ومديري العموم المديريات بساحل ووداي حضرموت ومنسق بيرجهوف أ.أحمد باشراحيل .

وفي مستهل اللقاء نقل وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

وأكد على أهمية دور التدريب والتأهيل والمشاريع التنموية في عملية النهضة والبناء للإرتقاء بالمحافظة، مشيرا إلى دور السلطة المحلية بحضرموت الوصول والإستفادة من تلك المخرجات التي تعود بالخير على المديريات وأن المحافظ الأستاذ بن ماضي يولي المديريات اهتمام بالغ من خلال تذليل الصعوبات ومعالجة المشاكل وحلحلة الوضع للمساهمة في تنمية حضرموت العطاء والإنسانية .

بدوره قدم المدير العام لمكتب التخطيط والتعاون الدولي أ.عمر الأشولي شرحا كافيا عن كيفية إعداد الخطة التنموية وقوالب المشاريع التي تهم المديريات بحسب الأولوية وفقا لاستراتيجيات المنظمات المانحة والسلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه استعرض المدير العام لمكتب الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية بالوادي أ.عمر باشداده، وممثلة الإدارة العامة لبحوث التنمية بالساحل ماتقوم به إدارتهما في رفع كفاءة القدرات وتأهيل الكوادر والمشاريع التنموية المقدمة، مبينا صلاحيات الإدارة العامة وعرفا على مهامها لأجل العمل المنظم والممنهج والمزمن بين مديريات حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي حبيل جبر ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات في المديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …