أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي.. اختتام المنافسات الشطرنجية بين الناشئين، فيما الكبار يواصلون غدا منازلتهم الخامسة

يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي.. اختتام المنافسات الشطرنجية بين الناشئين، فيما الكبار يواصلون غدا منازلتهم الخامسة


المكلا(حضارم اليوم) خاص

توج الناشئ أسامة طاهر بن جميل، ببطولة مهرجان حضرموت الرياضي الثاني في لعبة الشطرنج للناشئين، التي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي، وينظمها اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت..

وحل في المركز الثاني ابن عمه، عبدالرحمن عوض بن جميل، وفي المركز الثالث، مناف مجدي عقيلان، ورابعا،
سالم برك باغريب.

فيما يواصل الكبار الجمعة منازلاتهم الشطرنجية ، بإقامة الجولة الخامسة من البطولة المفتوحة التي تقام وفقا للنظام السويسري ومن ٧ جولات .
وأسفرت نتائج الجولة الرابعة، التي جرت مساء يوم الخميس، عن تفرد حسين صالح حيابك، بمركز الصدارة، بنقاط الجولات الأربع كاملة، إثر فوزه على صبري بامعلم، متقدما بنصف نقطة على اللاعبين المخضرمين: طالب العامري، الذي فاز اليوم على هجوم العمودي، وعبدالله بن محفوظ، الذي فاز على أيمن العميري بطل النسخة الأخيرة من بطولة حسين العكبري التي أقيمت قبل نحو شهرين..
وجاءت نتائج بقية منافسات الجولة على النحو الآتي:
ناصر بلبحيث يفوز على عمر باجبار ؛ وعبدالله بامعلم على أحمد بن جميل ؛ وعبدالله باسنبل على محمد بن جميل ؛ وعلي سعدالله على عمر بوسبول ؛ وسالم باقشمر على ناصر الميدعي ؛ وحسين الخلاقي على محمد السعدي ؛ وإبراهيم باعطية على محمد العيدروس ؛ وأحمد بازرعة على صالح الجفري ؛ وعلي المحمدي على خالد الشماسي ؛ ويونس باقروان على الباسل بن شملان ؛ وسالمين بن فرج على محمد بن نفيل ؛ وحسين الجفري على علي الجفري.. فيما تعادل كل من: عادل سالم مع عمر باوزير ؛ وأحمد بايعشوت مع عمر باخبش.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي عرماء ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في …