الرئيسية / تقارير واخبار / السلطة المحلية بمديرية ساه تدين الهجوم الإرهابي على كتيبة الحضارم في قطاع الرويك وتعزي أسر الشهداء

السلطة المحلية بمديرية ساه تدين الهجوم الإرهابي على كتيبة الحضارم في قطاع الرويك وتعزي أسر الشهداء

ساه (حضارم اليوم) متابعات

أدانت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري،يوم الجمعة، في بيان لها، الحادث الإرهابي الغادر الذي أستهدف كتيبة المهام الخاصة بكتيبة الحضارم في قطاع الرويك بمديرية العبر.

          *( نـص البـيـان)*

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: { من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا }

تلقت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه، ببالغ الأسى نبأ الهجوم الإرهابي الغادر الذي أستهدف، ظهر اليوم، كتيبة المهام الخاصة بكتيبة الحضارم في قطاع الرويك بمديرية العبر، أثناء مرافقتهم لموظفين تابعين لمنظمة الهجرة الدولية في طريقهم إلى محافظة مأرب.

وأسفر الحادث الأليم استشهاد البطل إبن مديرية ساه الجندي سالم مبارك هادي البحري ورفيقه الشهيد المغوار سالم سعيد سالم قروان من مدينة سيئون، فيما أصيب أربعة آخرين بجراح متفاوتة نقلوا على إثرها إلى مستشفى سيئون.

إننا في السلطة المحلية بمديرية ساه نعلن ادانتنا وإستنكارنا لهذه الجريمة الإرهابية البشعة التي ارتكبت بحق الجنود الأبرياء، والذي يقف وراها عناصر إرهابية خارجة عن النظام والقانون سوف يكون مصيرها الفشل والزوال بإذن الله.

كما أننا نعرب عن خالص تعازينا لأسر وأهالي الشهداء وذويهم ورفاقهم من كتيبة الحضارم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ، ومتمنين لجميع الجرحى الشفاء العاجل.

مبارك عبدالله بن عبودان الجابري
مدير عام مديرية ساه
رئيس المجلس المحلي
الجمعة 9 ديسمبر 2022م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يتفقد مشروع مياه شبكة عتق الجديد

شبوة(حضارم اليوم) خاص زار عوض بن الوزير، محافظ شبوة، اليوم الاثنين، مشروع مياه شبكة عتق …