الرئيسية / تقارير واخبار / الدكتور بن يحيى والشيخ بن عبودان يتفقدان سير الأعمال الجارية بمشروع طريق ساه – القراشم – وادي عدم

الدكتور بن يحيى والشيخ بن عبودان يتفقدان سير الأعمال الجارية بمشروع طريق ساه – القراشم – وادي عدم

ساه (حضارم اليوم) متابعات

تفقد المدير العام لمكتب الأشغال العامة والطرق بوادي وصحراء حضرموت الدكتور علوي بن يحيى والمدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري ، سير الأعمال الجارية في مشروع طريق ساه – القراشم – وادي عدم .

وأطلع الدكتور بن يحيى والشيخ بن عبودان على سير العمل ومستوى تنفيذ المشروع الذي تنفذه مؤسسة باحسابي للمقاولات العامة والمتضمن شق وتسوية عقبة مقاثي وبناء حمايات وعبارات لمياه السيول والأمطار، إضافة إلى سفلتة مسافة 37 كيلو مترا.

وقاما الإثنين بجولة تفقدية للطريق الترابية التي بلغت نسبة الإنجاز فيها قرابة 60٪ ، وجاهزيتها لسفلتة مايقارب 8 كيلو من رأس العقبة باتجاه جول القراشم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشددا على ضرورة تكثيف العمل في هذا المشروع بما يسهم في إنجازه في الوقت المحدد وفق المواصفات الفنية المتفق عليها ، نظراً لأهمية المشروع في تسهيل تنقلات المواطنين وباعتباره أحد الطرق الحيوية في المديرية.

رافقهم خلال الزيارة التفقدية الأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والطرق والمقدم علي سالم بلجبلي عضو المجلس المحلي بمديرية ساه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نفاد وقود الكهرباء يهدد العاصمة عدن بالظلام الدامس

عدن (حضارم اليوم) متابعات تتفاقم أزمة الكهرباء في العاصمة عدن، حيث تشهد المدينة تداعيات وخيمة …