الرئيسية / أخبار محلية / النائب” البحسني” يطلع على سير العمل في القطاعات النفطية بشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول

النائب” البحسني” يطلع على سير العمل في القطاعات النفطية بشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول

المكلا(حضارم اليوم )خاص

زار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، مقر شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول، والتقى قيادة الشركة، للإطلاع على سير العمل في القطاعات النفطية.

واستمع النائب البحسني، من قيادة الشركة، إلى مستوى الإنتاج، وأسباب انخفاضه مؤخرًا نظرًا للتصعيد الحوثي الخطير على المنشآت الاقتصادية، عبر الطائرات المسيرة، كما اطلع على برامج المسح الجيولوجي لحقول النفط، وعلى سير العمل، ومستوى انضباط القوة البشرية العاملة في القطاعات.

وتناول اللقاء، إمكانية توسعة الاستثمارات النفطية في حقول المسيلة، وكذا إنشاء مصفاة للبترول تغطي حاجة السوق المحلي من مادة البترول، إلى جانب إمكانية إنشاء محطة توليد كهربائية تعمل بالغاز، لتحسين خدمة التيار الكهربائي في محافظة حضرموت.

وأكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على أن شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول تعد من أهم المنشآت الاقتصادية في الوطن، ويجب الحفاظ عليها وعلى ممتلكاتها وكوادرها، موجهًا بدعم القوة العسكرية والأمنية التي تعمل ليل نهار لتأمين الشركة من أي هجمات مضادة.

وقال البحسني: “سنعمل في مجلس القيادة الرئاسي على وضع حلول رادعة لجميع التطاولات الحوثية على المنشآت الاقتصادية، بما يمكن الشركة من الإنتاج بشكل مستمر”، مبينًا أن الحلول ستشمل توفير أسلحة نوعية حديثة لحماية وتأمين المنشآت الاقتصادية من أي هجوم إرهابي.

وأشاد بجهود قيادة الشركة في محافظتها على المنشآت أثناء سيطرة التنظيمات الإرهابية على ساحل حضرموت، وتعاونهم أثناء التحضير لعملية التحرير مع قوات النخبة الحضرمية.

رافق النائب البحسني، مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …