الرئيسية / تقارير واخبار / باجابر يطلع على نشاط مبادرتي لأجلك ياشحير التطوعية والنسوية

باجابر يطلع على نشاط مبادرتي لأجلك ياشحير التطوعية والنسوية

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

أطلع الأستاذ/رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت بمعية الدكتورة/ سلمى بازريع نائب رئيس المجلس التنسيقي الأعلى المدير التنفيذي لمؤسسة الأزدهار على أنشطة مبادرة لأجلك ياشحير التطوعية ومبادرة شحير النسوية جاء ذلك خلال زيارة قام بها إلى مقر المبادرات مستمعا من الأستاذ محمد علي باعبيد رئيس المبادرة إلى شرح مفصل عن الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تنفذها المبادرة.

وأشاد باجابر بالدور الريادي الذي تلعبه مبادرة لأجلك ياشحير التطوعية في غرس قيم التطوع والتكافل الإجتماعي من خلال نوعية الأنشطة وأهميتها في خدمة المجتمع.

وفي سياق متصل تعرف رئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت على الأعمال والأنشطة التي تقيمها مبادرة شحير النسوية مستمعا من الأستاذة أفراح عمر بن حدية رئيسة المبادرة على تقرير مفصل عن تلك الأنشطة.
وثمن باجابر جهود المبادرة النسوية التي تمثل ركيزة أساسية لدور المرأة في بناء المجتمعات .

ونوقش خلال زيارة رئيس المجلس التنسيقي بحضرموت ونائبه خطة عمل المبادرتين للعام القادم وسبل تطوير وتعزيز الأداء وإمكانية التغلب على المعوقات والصعوبات في ظل الرعاية الكريمة التي تحظى بها منظمات المجتمع المدني من قبل القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الأنتقالي والدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى المركز الرئيسي – عدن .

ومن جهته عبرالأستاذ محمد علي باعبيد رئيس مبادرة لأجلك ياشحير التطوعية والأستاذة أفراح عمر بن حدية رئيسة مبادرة شحير النسوية عن سعادتهما الغامرة بزيارة قيادة المجلس التنسيقي الأعلى بالمحافظة التي تمثل وسام شرف وتجدد الحيوية والنشاط وتؤكد حرص ودعم القيادة للفرق والمبادرات التطوعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بعد هجوم رفح.. ما خيارات مصر للتعامل مع “تهديد أمنها”؟

المكلا (حضارم اليوم) متابعات في الوقت الذي أكدت به مصر رفضها القاطع للتصعيد الإسرائيلي في …