أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت يهنئ أوائل الجمهورية من طلاب المعاهد المهنية والتقنية والفنية

مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت يهنئ أوائل الجمهورية من طلاب المعاهد المهنية والتقنية والفنية

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

هنأ مكتب وزراة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت طلاب المعاهد المهنية والتقنيه الذين حصدوا المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مختلف التخصصات المهنية والتقنيه .

هذا وعبر الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت عن سعادته بهذا التشريف الذي يعد مفخرة للمحافظة والوطن وثمارا يانعه للجهود الجبارة التي بدلت من جميع كوادر ومنتسبي مكتب الوزارة.

هذا وأكد الحوثري / أن تحقيق بمانسبته ٢٥ ٪ من تمثيل طلاب المعاهد على مستوى الوطن ليست الآمال المرجوه لكنها بمثابة البادرة المحفزة لجميع الطلاب لزيادة النسبة في السنة القادمة مقدما في الوقت ذاته الشكر والتقدير لمساندة وزراة التعليم الفني والتدريب المهني في تذليل الصعاب لاستمرار وتيرة العمل ومنظومة التعليم الفني في جميع المعاهد والشعب الدراسية وكذا الدعم المقدم من السلطة المحليه بمحافظة حضرموت ممثلة بالاستاذ /مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت.

هذا ورفعت قيادة مكتب الوزارة ومنتسبيها كافة أسمى آيات التهاني والتبريكات لأوائل الجمهورية من طلاب المعاهد للعام ٢٠٢٠م ٢٠٢١م.

تجذر الإشارة أن الطلاب الذين حققوا المراكز الأولى هم من معاهد التعليم التقني الصناعي بشارع البلدة والتقني التجاري بفوه ومعهد أثر الصحي بغيل باوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …