الرئيسية / أخبار محلية / ضمن تفعيل عمل وانشطة المراكز.. تنفيذية انتقالي حبان بشبوة تدشن مركز حبان المدينة

ضمن تفعيل عمل وانشطة المراكز.. تنفيذية انتقالي حبان بشبوة تدشن مركز حبان المدينة

شبوة (حضارم اليوم ) خاص

نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الانتقالي الجنوبي، دشن اليوم السبت رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان صلاح الشيبة اللجنة المحلية المجتمعية بمركز حبان المدينة وبحضور اعضاء من القيادة المحلية بانتقالي حبان وشخصيات اجتماعية.

وبدأ حفل التدشين بآيات من الذكر الحكيم ثم دقيقة حداد على أرواح الشهداء، والنشيد الوطني الجنوبي، والقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان صلاح الشيبة كلمة قدم من خلالها الشكر لاعضاء اللجنة المحلية المجتمعية بمدينة حبان التاريخية والشخصيات الإجتماعية على الحضور والمشاركة والمساهمة في تدشين اللجنة المحلية بمركز حبان المدينة، وأوضح، أن مديرية حبان كانت من المديريات السباقة في أشعال شرارة الثورة الجنوبية السلمية وتعرضت للانتهاكات والقمع من قبل قوات الأحتلال آنذاك ومن مليشيات سلطة الاخوان السابقة بشبوة وقدمت التضحيات الجسيمة في سبيل تحرير الارض وكانت حاضرة في السلم وفي الدفاع عن الأرض الجنوبية.

وكما وضح رئيس انتقالي حبان أهمية تشكيل اللجان المحلية بالمراكز في العمل المؤسسي والتنظيمي والمهام الموكلة للجان المحلية في المراكز وآلية عملها وانشاء قاعدة بيانات وحصر في كافة مراكز المديرية بما يهدف لخدمة المواطنين، داعيا بالتعاون والتكاتف والعمل على القلب رجل واحد والتصدي لدعاة المناطقية والعنصرية والتعصب القبلي وإفشال مخططات أعداء الجنوب التي يراد بها تفتيت اللحمة الوطنية الجنوبية.

وكما استعرض رئيس المجلس بالمديرية آخر التطورات وما تشهده الساحة الجنوبية وما تطلبه المرحلة الى رصف الصفوف لمواجهة وافشال المؤامرات التي تحاك على الجنوب.

وناقشت قيادة انتقالي حبان جملة من القضايا والصعوبات التي تتعلق بعمل المركز وطرق معالجتها حيث أكدت قيادة المجلس بالمديرية متابعة كل الآراء والمقترحات مع قيادة المجلس بالمحافظة.

وخلال حفل التدشين تم قراءة قرار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بشان تشكيل وتسمية اللجان المحلية بمركز حبان المدينة بقوام (51 عضواً ) وبتوافق اعضاء المركز تم تزكية وتسمية مسؤولي اللجان المحلية بمركز حبان المدينة وهم :

1- صالح محمد صالح الكريمي
( رئيساً للمركز )

2- مروان حسين صالح باحاج
( نائباً للرئيس )

3 – عيدروس ابوبكر احمد المحضار
( المسؤول التنظيمي )

4- عمر عبدالرحمن عبدالقادر الشبلي
( مسؤول الجماهيرية )

5- خالد سعيد علي باحاج
( مسؤول الشؤون الاجتماعية )

6- عبدالله ابوبكر عبدالله فدعق
( مسؤول التثقيف والأرشاد الوطني )

7- ادهم سالم صالح النجار
( مسؤول الأمن المجتمعي )

8- خالد صالح عوض النجار
( مسؤول الخدمات والتنمية )

9- عبدالله علي عبيد باحاج
(مسؤول رصد الانتهاكات وحقوق الانسان)

وفي ختام الحفل باركت القيادة المحلية بالمديرية الثقة لأعضاء المركز داعيهم الى التكاتف والتعاون لإنجاح مهامهم، وعبر الحضور عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على نيلهم الثقة في إدارة المركز مؤكدين ثقتهم الكاملة بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي مبديين استعدادهم التام للدفاع عن حقوق الشعب الجنوبي ومكتسباته وقيادته والسير على درب الشهداء حتى تحقيق استقلال الجنوب .

حضر التدشين :

  • عبدالله صالح عوض باحاج
    مدير ادارة الشؤون الاجتماعية
  • عبدالله ناصر علي باهدى
    نائب ادارة حقوق الانسان
  • هادي احمد مهدي البابكري
    نائب ادارة الشهداء والجرحى
  • عبدالرحمن علي المحضار
    عضو القيادة المحلية
  • رياض عبدالله صالح باحاج
    عضو القيادة المحلية
  • عبدالقادر عبدالرحمن الشبلي
    عضو القيادة المحلية
  • فهمي خميس مبارك عضو القيادة المحلية
  • سالم محمد الخدروج عضو القيادة المحلية، واعضاء من اللجنة المحلية بمركز حبان المدينة وعدد من ابناء مدينة حبان التاريخية .
شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …