الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يترأس يناقش آلية لتفعيل العمل الثقافي والأدبي بالمديرية

مدير عام غيل باوزير يترأس يناقش آلية لتفعيل العمل الثقافي والأدبي بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

اشاد الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير بالجهود التي تبذل لتفعيل العمل الثقافي والأدبي بالمديرية والمقترحات المقدمة من الأستاذ صالح سعيد بامطرف وذلك في اللقاء الذي عقد الثلاثاء ٢٢ نوفمبر الجاري بحضور الأستاذ اكرم عبدالله باقحيزل مدير مكتب الثقافية والاخ ممثل مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ احمد علي بن زامل باحجري رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمكتب.

هذا وكرس اللقاء لمناقشة التصور المقدم من ا. بامطرف الهادف الى تفعيل العمل الثقافي والعلمي والأدبي بالمديرية وفق خطط عمل ومشاريع تسهم في اعادة الدور الريادي للمديرية كمنبر واشعاع ثقافي وعلمي يشهد له الجميع من خلال عقد المزيد من اللقاءات مع الجهات الاعتبارية والكوادر المختصة.

كما شكر العطيشي الأستاذ صالح بامطرف، على جهوده السابقة التي قدمها لخدمة مركز مديحج للأنشطة التربوية والتنموية منذ اعادة تأهيله الأول وعمله مع السفير محمد سعيد مديحج مدير المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية واستعداده لمواصلة الجهود لخدمة ذلك الصرح العلمي والثقافي بالمديرية.

وكان المدير العام قد أثنى على الجهود المبذولة التي قدمت لإعادة المركز بعد ترميمه في مقدمتهم الفقيد محمد سعيد مديحج والمخلصين الذين عملوا معه من أجل الحفاظ على هذا المعلم التاريخي ومواصلة عطاءاته بدعم ومساندة من السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الأهلية ذات الاختصاص.

في نهاية الاجتماع اهداء الأديب صالح سعيد بامطرف أحد مؤلفاته للمدير العام بعنوان ( محطات من حياتي ) متمنياً له المزيد من العطاء والانتاج الأدبي لاثراء المكتبة بالإصدارات التي تفيد الباحثين والمهتمين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …