الرئيسية / أخبار محلية / رئيس إنتقالي الشحر في زيارة لجمعية رعاية الشباب للإطلاع على أعمالها الجليلة

رئيس إنتقالي الشحر في زيارة لجمعية رعاية الشباب للإطلاع على أعمالها الجليلة

الشحر ( حضارم اليوم ) خاص

إستقبلت جمعية رعاية الشباب الإجتماعية الخيرية بمديرية الشحر رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر الاستاذ عبده صادق الطفي للإطلاع عن كثب حول الأعمال التي تنفذها الجمعية من أعمال خيرية و في مجالات إنسانية و دورات تنموية.

و في مستهل الزيارة رحب الأستاذ وجدان أحمد صحاليل رئيس الجمعية بزيارة قيادة إنتقالي الشحر و ناقلا التهأني الى الأستاذ عبده صادق الطفي على نيله ثقة القيادة بحضرموت بتوليه رئاسته قيادة الشحر متمني له التوفيق و النجاح ، حيث أطلعوا من الأستاذ وجدان على أهم الأعمال والدورات التي تقيمها الجمعية خلال هذه الفترة تعد واحدة من منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت المنطوية تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني وتقيم العديد من الدورات النسوية و التنموية و التي تخدم شرائح المجتمع المختلفة.

فيما ثمن الاستاذ عبده الطفي دور جمعية رعاية الشباب في مديرية الشحر على تقديم دورات تنموية و أجتماعية وأعمال خيرية ، و في ظل إنخارطهم بالمجلس التنسيقي الأعلى ، حيث أن قيادة إنتقالي الشحر خلال هذه الفترة القادمة تسخر كل طاقاتها الى ضم منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر اليها و ذلك لأجل تعزيز شراكة المجتمع في لحمة واحدة و إن منظمات المجتمع هي دورها الأهم في إقامة الدورات المختلفة و كثير من الأعمال الإنسانية .

و كما أطلع الإستاذ عبده الطفي على أبرز أعمال الجمعية التي تقام برعاية المجلس التنسيقي و التي أثمرت بشكل كبير على شرائح مختلفة في المجتمع ، و بدورها ثمنت جمعية رعاية الشباب بزيارة الهيئة التنفيذية للجمعية و مساندتها في جميع أعمالها.

حضر الزيارة الاستاذ عادل علي باعكيم الأمين العام لجمعية رعاية الشباب و الأستاذ فؤاد صالح علاو رئيس الدائرة السياسية بالهئية التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …