الرئيسية / الرياضة / ضمن مهرجان الألعاب الرياضية الخاصة بذكرى 30 نوفمبر.. أهلي الغيل يتفوق على شعب حضرموت في ذهاب طائرة الاستقلال ويلتقيه الجمعة إيابا

ضمن مهرجان الألعاب الرياضية الخاصة بذكرى 30 نوفمبر.. أهلي الغيل يتفوق على شعب حضرموت في ذهاب طائرة الاستقلال ويلتقيه الجمعة إيابا

المكلا(حضارم اليوم )فهمي باحمدان_تصوير/ خالد المرشدي

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير فوزاً هاماً ومستحقا على نظيره فريق نادي شعب حضرموت الرياضي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة الذهاب لبطولة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

وشهدت المباراة ندية متبادلة وحماس كبير انتهى بفوز اهلاوي .. حيث حسم الفريق الضيف نتيجة الحصة الأولى من المباراة بنتيجة 25مقابل 22، وتبع هذا التفوق بحصد نتيجة الشوط الثاني بفارق أربع نقاط 25 مقابل 21 ، وكسب الشعباوية نتيجة الشوط الثالث 26/24,ليعود الأهلي في الشوط الرابع25-18 ويحسم المباراة.

الأهلي يستضيف الشعب مساء الجمعة 18 نوفمبر في لقاء الإياب بملعبه والفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب سيبلغ النهائي الذي تأهل إليه اولا شبيبة الديس الشرقية على حساب سمعون الشحر .

أدار اللقاء الحكم عمر الشقري حكم رئيسي و عبدالله باقيس
مساعدا وعلى الخطوط مصطفي بن قاسم وسالم البر والدولي علي مساعد (مسجل) ومبارك البر (لائحة) وانور جابر (مراقب)ياسربامحيسون(مشرف).

الأهلي قدم مباراة جميلة استحق الفوز فيها ، الشعب هو الٱخر قدم فريقا شابا وكان ندا قويا .. يحتاج لمزيدا من الاهتمام .

يذكر أن بطولة الكرة الطائرة هي إحدى بطولات وفعاليات وأنشطة الاحتفال بذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر التي تقام سنويا ضمن خطة نشاط مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل وتنفذها فروع الاتحادات الرياضية العامة للألعاب الرياضية برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ومن المقرر أن تنطلق يوم غد بطولة التايكوندو بنادي متطوعون بالمكلا وعلى الملعب الشامل في بارادم تجرى مباراة كأس 30 نوفمبر لكرة اليد بين ناديي التضامن والنخبة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بعد تغلبه على شباب مودية.. “شباب المحفد” يتوّج بطلاً بكأس أربعينية الشهيدين “الرابض ولكمح” بأبين

أبين (حضارم اليوم) محمد شملق برعاية قائد الحزام الأمني في مديرية المحفد بأبين أبراهيم محمد …