الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يحضر فعالية التطبيق الميداني لدورة التوجيه والإرشاد المهني

مدير عام مديرية غيل باوزير يحضر فعالية التطبيق الميداني لدورة التوجيه والإرشاد المهني

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

حضر الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير وبمعية الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة تربية غيل باوزير جانباً من أعمال وفعاليات التطبيق الميداني لدورة التوجيه والإرشاد المهني بثانوية المؤرخ والأديب سعيد عوض باوزير.

ويهدف هذا البرنامج إلى مساعدة الطلبة في اتخاذ القرار الصحيح والانتقال من مرحلة الدراسة إلى مرحلة التخصص.

وفي اللقاء أكد مدير عام المديرية على أهمية مثل هذه البرامج النوعية للتعرف على اهتمام وقدرات الطلاب ونقاط القوة في مجالاتهم وتخصصاتهم العملية المهنية القادمة، مشيراً خلال حديثه إلى أهمية أن يطور الطالب نفسه ويسعى لرفع قدراته باستمرار، متمنياً لهم التوفيق والاستفادة من مثل هذه البرامج التي تهدف في الأساس إلى تنمية قدرات المستهدفين في طريقة توجيههم وارشادهم للمهنة التي يريدونها مستقبلاٌ.

هذا وكان مدير تربية غيل باوزير حث المشاركين من الطلاب الاستفادة من مثل هذه البرامج لأهميتها لأنها تبحث في قدرات وميول ودوافع الطلاب من خلال كيفية اختيار التخصص بنفسه شاكراً جهود إدارة الثانوية والمشرفين على إنجاح هذه الفعالية .

وتستهدف هذه الدورة طلاب المستوى الأول ثانوي.

وتأتي هذه الدورة بتمويل من الاتحاد الاوربي عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تنفيذ منظمة سول، وبحضور الأساتذة خالدفرج وبران رئيس المنطقة التوجيهية وعبدالله سالم باشطح رئيس قسم الأنشطة ومحمد عبدالله مخير رئيس قسم الإعلام التربوي والأستاذ عوض سعد قوقح مدير ثانوية باوزير وأحمد علي بامعرفة أخصائي الإجتماعي بالثانوية ومحفوظ سالم سويلم مدرب الدورة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …