الرئيسية / أخبار محلية / قيادات في الانتقالي تقوم بلفته انسانية تجاه مرضى الاورام السرطانية بعدن وتدخل الفرحة في قلوب الاطفال

قيادات في الانتقالي تقوم بلفته انسانية تجاه مرضى الاورام السرطانية بعدن وتدخل الفرحة في قلوب الاطفال

حضارم اليوم / خاص

برعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ورئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي قام عدد من اعضاء الجمعية مساء الإثنين بزيارة تفقدية لمركز الاورام السرطانية بمستشفى الصداقة بمديرية الشيخ عثمان..

وخلال الزيارة اطلع الوفد على سير العمل في المركز وطبيعة الرعاية الصحية التي يقدمها المركز لمرضى السرطان من مسؤولي وادارة المركز التي استعرضت امام الوفد اهم الصعوبات والتحديات التي تواجه المركز حتى يؤدي خدماته الانسانية بالشكل المطلوب..

وخلال الزيارة قام الوفد الممثل في عدد من اعضاء الجمعية الوطنية بجولة تفقدية في اقسام المركز وتفقدوا احاول المرضى وتم تقديم لهم بعض الهدايا الرمزية المتواضعة التي ادخلت البهجة والسرور في نفوس المرضى..

من جانبها عبرت ادارة المركز عن جزيل شكرها وتقديرها للزيارة الانسانية التي قامت بها قيادات المجلس الانتقالي في العاصمة عدن، مشيرة الى ان هذه الزيارات لها اثر طيب في نفوس المرضى الذين هم في أمس الحاجة للرعاية والاهتمام الدائم لمواجهة هذا المرض الفتاك والخبيث..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …