الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية إدارة الشباب والطلاب بالهيئه المساعده فريق شباب أحرار ساحة مسجد عائشة يقيم اللمة الشبابية الأولى لأهل الساحة

برعاية إدارة الشباب والطلاب بالهيئه المساعده فريق شباب أحرار ساحة مسجد عائشة يقيم اللمة الشبابية الأولى لأهل الساحة

سيئون(حضارم اليوم) متابعات

أقام شباب وأحرار ساحة مسجد عائشة بحي سحيل سيئون (النخل) مساء أمس الجمعة الموافق: 11/ نوفمبر اللمة الشبابية الأولى لأهل الساحة وذلك بمناسبة أعياد الثورة الجنوبية أكتوبر ونوفمبر وبمناسبة تحقيق فريق الساحة لبطولة الدوري التنشيطي لمربع شارع المطار.

الأمسية الشبابية التي أقامها شباب وأحرار ساحة مسجد عائشة بحي السحيل والتي حضرها الأستاذ/ باسم جمعا دويل ومدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة والأخ/ فهمي سعيد الحبشي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة المساعدة والشخصيات الاجتماعية والتي جاءت برعاية إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة.

وخلال الأمسية تحدث الأخ/ فهمي سعيد الحبشي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية عن أهمية إقامة مثل هذه الأمسيات لما لها من دور في تعزيز الروابط بين أفراد المجتمع و الأحياء بوادي حضرموت في ظل ما يشهده وادي حضرموت من محاولات لتمزيق النسيج الاجتماعي بحضرموت.

وحث فهمي الحبشي كافة الحضور على التمسك بتعاليم الإسلام ونبذ العادات الدخيلة على مجتمعنا الحضرمي.

وأشاد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بشباب ساحة عائشة وشباب الساحات المجاورة لهم في مشاركتهم في إنجاح وتنظيم العيد من الفعاليات التي يقيمها المجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت.

وتخللت الأمسية الشبابية عدد من الفقرات الترفيهية وكلمات إرشادية استمع لها الحاضرون من عاقل حي ساحة مسجد عائشة و تقدم الحاضرون بالأمسية بالشكر إلى قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة والشيخ/ كرامة سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة المساعدة، ولمدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة المساعدة على مساهمتهم ودعمهم لإقامة هذه الأمسية الشبابية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حادث بحري على مسافة 195 ميلا بخليج عدن

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشفت هيئة تنسيق عمليات التجارة البحرية التابعة للبحرية البريطانية، اليوم الجمعة، …