الرئيسية / تقارير واخبار / الانتقالي يدشن دورة تدريبية في قيادة الحاسوب الآلي لكوادر من هيئات المجلس

الانتقالي يدشن دورة تدريبية في قيادة الحاسوب الآلي لكوادر من هيئات المجلس

حضارم اليوم /خاص

دشن مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الأحد في العاصمة عدن بالتعاون مع معهد أبديت دورة تدريبية في قيادة الحاسوب الآلي ICDL لعدد من كوادر الهيئات المختلفة للمجلس الانتقالي، بحضور الدكتورة سهير علي أحمد عضو هيئة رئاسة المجلس.

وفي افتتاح الدورة التي تعقد بإشراف من د. منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس مركز التدريب والتأهيل في المجلس، ألقت الدكتورة سهير كلمة نقلت في مستهلها للمشاركين تحيات الدكتورة منى، مشيرة أن هذه الدورة التدريبية في قيادة الحاسوب الآلي تتضمن دراسة عميقة لستة برامج مهمة ليتم تطبيقها في مجالات العمل، وأنها تأتي في إطار سعي المجلس لتأهيل الشباب الجنوبي ضمن خطة عمل مركز التدريب والتأهيل.

وعبرت الدكتورة سهير عن تقديرها لالتزام المشاركين بالوقت وبالاستفادة وتطبيق ما سيتدربوا عليه في الدورة التدريبية، مقدمة الشكر لإدارة معهد أبديت لتعاونها مع مركز التدريب والتأهيل في المجلس لإقامة هذه الدورة، ومتمنية التوفيق والنجاح للمشاركين فيها.

وتلقى المشاركون في اليوم الأول للدورة التدريبية شرحاً عن البرامج التي سيتم التدريب عليها وكيفية تطبيقها وأهميتها في المجالات المختلفة للعمل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حملة تفتيش على مخازن الغذاء في خورمكسر

عدن (حضارم اليوم) خاص شنت السلطة المحلية في مديرية خورمكسر، بالعاصمة عدن، يوم الأحد، حملة …