الرئيسية / أخبار محلية / رئيس القيادة المحلية لإنتقالي ابين..الضـالع بوابة نصرنا الجنوبي القادم

رئيس القيادة المحلية لإنتقالي ابين..الضـالع بوابة نصرنا الجنوبي القادم

حضارم اليوم / متابعات

قال رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين الشيخ عبدالله الحوتري : ” ان الضالع هي الجنوب العربي كله ومن يسعى الى احراق الضالع ويافع انما يسعى الى احراق الجنوب العربي بالكامل”.

وأضاف الحوتري في منشور صحفي ” وقد حاول اصحاب هذه الدعوة مرات عديدة، في احراق الجنوب العربي واهله في فترة كانت الامكانات الدفاعية محدودة ومع هذا لم يستطيعوا وفشلت كل محاولاتهم، أما اليوم ان الامر مختلف كثيرا، ومن اراد ان يجرب يتقدم لجبهات الضالع المشتعلة او يافع الغاضبة، وقبل اقدامه ننصحه بكتابة وصيته الأخيرة لاهله، كونه لن يعود، الا اذا تدخلت القدرة الالهية في نجاته “.

ونادى رئيس انتقالي ابين الداعين الى اسقاط الجنوب قائلا : يا من تحلمون حرق بوابة الجنوب العربي الشمالية الضالع اعلموا أنكم واهمون، لان عقيدة المقاتل الجنوبي دفاعا عن الارض والعرض والكرامه، تختلف عن عقيدة المقاتل من اجل الغنائم والنهب والسلب والاستعباد للمواطنين ” .

واكد ان كافة اليمنيين بمافيها شرعيتهم والحوثيين والاصلاحيين والمؤتمريين يجمعهم هدف واحد وهو (أعادة احتلال الجنوب العربي وتدمير واحراق مكامن قوته)، لكن لانود لاخواننا الجنوبيين في (الشرعية ) الانزلاق مع قوى اليمن الشمالي وحفر قبرها بيدها، ولو انتصرت لاسمح الله ستنصب اولى المشانق للجنوبيين المنضوين تحت مظلة الشرعية .

وأشار الى ان الضالع لايقاتل فيها ابناءها الابطال فقط بل الى جانبهم كل أبناء الجنوب العربي، وكما بداء انكسار وانهيار قوات الاحتلال اليمني في جبهة الضالع العنيده في حرب 2015 معلنة بدء مرحلة تحرير الجنوب العربي من الاحتلال اليمني، باذن الله ستكون نتيحة هذا العدوان الجديد على الضالع بداية لمرحلة اعلان قيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية المستقله، والايام القادمة خير شاهد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …