الرئيسية / أخبار محلية / الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات قسم هندسة شبكات

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات قسم هندسة شبكات

عدن (حضارم اليوم) خاص

برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ “احمد حامد لملس” ورئيس جامعة عدن أ.د. الخصر ناصر لصور، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي, أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح اليوم السبت12/11/2022م في قاعة الفخامة الحفل التوديعي لطلاب كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات قسم هندسة شبكات.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الخريج “مشعل عبدالواسع”.

بعد ذلك القى الخريج “وجدان القطراني” والخريجة “هباء محمد نعمان” كلمة الخريجين رحبوا فيها بالحاضرين جميعا وشكروا الأساتذة أولياء الأمور والداعمين.
وعبر الخريجين عن سعادتهم بهذا اليوم, مؤكدين انه ثمرة جهد السنين السابقة.
وأكد الخريجين ان اليوم بداية لحياة جديدة وكفاح جديد, مجددين شكرهم لأسرهم ولكل من وقف معهم طيلة فترة دراستهم.

بعد ذلك القى الأمين العام لاتحاد طلاب جامعة عدن “عمرو العزيبي” كلمة شكر رحب في بدايتها بالحاضرين جميعا, واَضاف “اسعدتم بالخير صباحا يا من بكم نبني الوطن ونديره , يا قرة ألأعين هذا الشعب ويا فلذات أكباد هذا البلد.. ها نحن اليوم ناظرين نظرة إلى وطن قد تحالف الجميع على تدميره فتفطرت قلوبنا عليه, ونظرة إلى جيل يحمل في أكفه نهضة هذا البلد وبنائه ليصل به إلى القمة فأثلجت صدورنا به”.

وتابع “انكم اليوم لستم كغيركم فتخرجكم اليوم هو بوابة دخولكم لبناء وطن ينتظركم لقد عانيتم وتحملتم, لذلك فنحن واثقون انكم ستشفقون حين تمتلكون…انكم جيل عانا الأمرين مرارة الخذلان ومرارة الإصرار وجميعكم يعي ما أعني ولكن عبرتم حين تخلف الكل وضحك وانتقد الجميع”.

وأشار العزيبي “وها انتم اليوم بين اهاليكم ترفعون قبعاتكم فترفع رؤوسهم , وتضحكون فتدمع أعينهم فرحاً وفخرا.. زملائي الطلاب , إننا في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن نقول لكم بكل ما تحمله الكلمة من المعنى ,,, لا تجعلوا من قسوة هذا الزمن عليكم سبيلاً للانتقام والظلم والقسوة على من تقابلونهم في حياتكم العملية ,, ولكن حولوه الى تحد وإصرار وبناء وتحسين , لئلا يقع ابناؤنا فيما وقعنا فيه , اشعلوا روح المسئولية في قلوبكم ,, واستشعروا روح الانتماء والغيرة على هذا البلد ,, ليجد ابناؤكم من بعدكم وطناً سالماً امناً معافا منعما”.

وشكر العزيبي في ختام كلمته كل من كان جنباً إلى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور والحاضرين وكل من وقف مع الطلاب.

كما شكر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ/ الكريحي كنعان ، وشكر أيضا الداعمين للحفل الأخوة (مطابع الأديب ) على تعاونهم مع الطلبة .

وألقت الأستاذة سيماء حسين كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين, وأضافت “اني لأقف اليوم أمامكم وكلي فخر واعتزاز من رؤية تاج التخرج والنجاح يزهو على رؤوسكم, النجاح الذي كان ثمنه الجد والاجتهاد والمثابرة وسهر الليلي ذلك النجاح الذي يجعلكم رسلًا للعلم وقناديل يستضاف بها أينما حللتم فهنيئا لكم هذا التميز، ها أنتم اليوم تجنون قطاف الكفاح وألف مبارك لكم هذا الانجاز الرائع”.

وتابعت: “احبائي اختلطت دموع فرحتي وحزني في آن واحد فقد ترجمت فرحتي بنجاحكم بآلام حزن على فراقكم وان يبقى بيننا سوى الذكريات الجميلة وطيب الأثر وصالح الدعاء”،مختتمة: “اسأل الله لكم دوام التقدم بعزيمة كلها إصرار لطلب العلا وجعلنا الله وإياكم كالمطر أينما وقع نفع هذا والشكر موصول للجميع كل باسمه وصفته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وتخلل الحفل فقرات غنائية ورقصات شعبية نالت اعجاب الحاضرين.
حضر الحفل رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن “يحيى الطبقي” ومحمد الداؤودي عضو المكتب التنفيذي رئيس المجلس الطلابي بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وعبد الحافظ شيخ ، عضو المكتب التنفيذي رئيس المجلس الطلابي بكلية طب الاسنان ومحمد عبدالناصر نائب رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم الإدارية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …