الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام الشيخ عثمان يتفقد سير أعمال النظافة بالشوارع المحيطة للسوق المركزي

مدير عام الشيخ عثمان يتفقد سير أعمال النظافة بالشوارع المحيطة للسوق المركزي

عدن(حضارم اليوم) محمد القادري

أطلع مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، سير أعمال النظافة في عدد من الشوارع المحيطة بالسوق المركزي للمديرية.

وتفقد الدكتور معاوية تلك الشوارع وجهود عمال النظافة في رفع المخلفات والأتربة المتراكمة لسنوات عديدة حفاظاً على الوضع البيئي والصحي من التلوث، ناهيك إلى إبراز الشوارع بمنظرها الجمالي.

واستمع مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، من رئيس قسم النظافة بالمديرية، محمد عبدالواحد، ونائبه ميثاق الجعفري، إلى إيضاح عن آليات متابعة تنظيف تلك الشوارع المحيطة بالسوق المركزي والصعوبات التي تواجه عمال النظافة جراء الإزدحام ورمي المخلفات بشكل عشوائي ومدى الحاجة إلى منع البائعين المتجولين بشكل نهائي بما يكفل إنسابية الحركة والحد من إنتشار المخلفات.

وثمن الدكتور معاوية جهود أعمال النظافة في الشوارع المحيطة بالسوق المركزي لمديرية الشيخ عثمان التي تواجه ازدحام البائعين وحركة المواطنين، ما يستدعي تواجد فرق النظافة لرفع المخلفات أولاً بأول ومنع تكدسها للحفاظ على نظافتها وتجنباً للآثار الصحية التي تنتج عنها.

وخلال زيارته التفقدية، وبحضور رئيسا قسمي عوائق البناء والمخلفات، والأسواق بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، رياض حيدرة، وميثاق صالح، وجه مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية سعيد، الجهات المختصة على مضاعفة الجهود في المتابعة المستمرة بمنع البسطات والبائعين المتجولين بالشوارع العامة وعلى وجه الخصوص الشوارع القريبة من السوق المركزي للمديرية وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي

عدن (حضارم اليوم ) خاص ناقش اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي، في اجتماعها، أمس …