الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام ساه يستغرب الإتهام المنسوب إليه عقب لقاءه بمحافظ حضرموت ويؤكد إحتفاظه بحقه القانوني في محاسبة المسيء له

مدير عام ساه يستغرب الإتهام المنسوب إليه عقب لقاءه بمحافظ حضرموت ويؤكد إحتفاظه بحقه القانوني في محاسبة المسيء له

ساه ( حضارم اليوم ) إعلام السلطة المحلية

أستغرب المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، الإتهام والإدعاء الكاذب المنسوب إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب لقاءه يوم أمس مع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

وأكد المدير العام بأن هذه الأخبار التي ساقها المدعو محمد باكرموم لا أساس لها من الصحة، وأن زيارته لمحافظ حضرموت جاءت لطرح على طاولته هموم ومطالب ومشاريع المديرية وبحضور الأمين العام الأستاذ صالح العمقي والمكتب الاعلامي للمحافظ وليس لعقد صفقات سرية حسب ماذكر المدعو باكرموم في منشوره.

وشدد الشيخ بن عبودان على احتفاظه بحقه القانوني في رفع دعوى قضائية عاجلة لمن أساء إليه أو يحاول تشويهه دون أي اثباتات لتلك الدعوات النابعة عن ضغائن وكراهية في النفوس .

وأشار الجابري إلى أن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي من حقه أيضا رفع دعوى قضائية ضد المدعو محمد باكرموم على خلفية الإتهام المنسوب إليه ، منوهاً بأن المحافظ رجل غني عن التعريف جاء لمحاربة الفساد والفاسدين وجفف منابعة مثل ايقاف الميازين وتوريد ضرائب القات كاملة في مكانها الصحيح وبعض الإصلاحات التي عملها.

وكان المدعو محمد باكرموم قد رفع على صفحته يوم أمس منشور يدّعي فيه قيام الشيخ مبارك بن عبودان الجابري برشوة محافظ حضرموت بمبلغ 50 مليون ريال يوميا دون سندات ، مقابل إقناع المحافظ مبخوت بتعميم قرار الوزير الشماسي بشأن تعيين الشيخ عبدالرحمن بلفاس مديرا لشركة النفط بساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

غوتيريش مصدوم من مقتل صحفيين بغزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات عبّر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، عن صدمته إزاء مقتل …