الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي سيئون يحتفي بأعياد ثورة ١٤ أكتوبر والاستقلال ٣٠ نوفمبر

انتقالي سيئون يحتفي بأعياد ثورة ١٤ أكتوبر والاستقلال ٣٠ نوفمبر

سيئون (حضارم اليوم ) خاص

احتفت مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، امس الاثنين، بأعياد ثورة ١٤ أكتوبر وعيد الاستقلال ٣٠ نوفمبر، بحفل فني وخطابي أقامه المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية تحت شعار “ترسيخ رمزية ثورة شعب الجنوب بين أوساط الجماهير”.

وقدم عبدالملك محسن التميمي مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة، تهاني قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وعيد الاستقلال التي انطلقت ضد الاستعمار البريطاني في 1963م من أعالي جبال ردفان، حتى نيل الاستقلال في 31 نوفمبر 1967م.

وأكد التميمي، أن أبناء حضرموت دعاة سلام وليس حرب وإن فرضت عليهم الحرب فهم أهلا لها، داعيا جميع أبناء وادي حضرموت لتوحيد الكلمة ورص الصفوف والترفع عن الصغائر وتعزيز اللحمة الحضرمية وعدم السماح لأي مكون أو جهة لتمزيق النسيج المجتمعي لتهيئة الظروف المناسبة لتحرير الوادي من قوات الاحتلال اليمني.

وأشار الأستاذ عبدالرحمن الجفري رئيس تنفيذية انتقالي سيئون، في كلمته إلى أن أبناء وادي حضرموت بشكل خاص والجنوب بشكل عام يعيش ثورة ضد محتل همجي عاث في الأرض فسادًا ونهب ثروات شعب الجنوب.

وقدمت خلال الحفل العديد من الكلمات، والبروفات الفنية من قبل فرقة براعم زهرات باعلال، والأغاني الثورية الحماسية، وألقيت قصيدة شعرية للشاعر سالم علي ربيع، واختتم الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …