الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي الشحر تلتقي اللجنة التحضيرية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمديرية

قيادة انتقالي الشحر تلتقي اللجنة التحضيرية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمديرية

الشحر(حضارم اليوم ) خاص

احتضن مساء أمس الاثنين مقر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر لقاءً باللجنة التحضيرية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمديرية ممثلة في رئيسها الأستاذ خالد كرامة بن درب و بحضور الأستاذ عمر عوض خريص و الأستاذ أنور حسن السكوتي عضوي الجمعية الوطنية والأخ محمد صالح الفردي عضو قيادة الانتقالي بالمحافظة و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية .

وافتتح اللقاء الأخ عبده صادق الطفي رئيس الهيئة التنفيذية مرحبا بالحضور ، شاكرا للأستاذ خالد بن درب وللجميع تلبية الدعوة و باحثا مستوى البناء التنظيمي للنقابة و مدى العمل في اشهار النقابة مبديا استعداده لتذليل أي صعوبات قد تعرقل سير عمل النقابة سعياً للرقي بالعملية التعليمية بالمديرية و توفير البيئة الصحيحة لذلك .

وفي سياق حديثه استعرض الأخ الطفي بعض الخروقات التي ارتكبتها بعض الإدارات المدرسية في بعض المدارس النسائية في اقامة احتفالات بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدة والتي قاموا بتحدي سافر و استخفاف بأرواح الشهداء و تضحيات المناضلين برفع راية الوحدة المشؤومة التي عانى منها الجنوب في كل المجالات . و سبل قمع مثل هذه التصرفات الغير مسؤولة.

من جانب آخر تحدث الأستاذ خالد بن درب رئيس اللجنة التحضيرية للنقابة معطيات لمحة عن كيفية تشكيل اللجنة و ارتباطها بالنقابة في حضرموت ساحلا و واديا وصولا إلى النقابة المركزية بالعاصمة عدن ، شاكراً للرئيس عبده صادق الطفي دعوته و اهتمامه بالعمل النقابي الذي ينم عن حرص المجلس الانتقالي على أن ينال المعلم كل حقوقه للرقي بالعملية التعليمية بشكل عام .

وبحث الحضور عدد من القضايا التي تصب في خدمة التعليم مؤكدين على أساس العملية التعليمية الصحيحة تأتي من توفير البيئة الصحيحة للمعلم قبل كل شي حاثين إدارة التربية والتعليم في السعي لتحقيق هذا الهدف شاكرين جهودهم المبذولة في هذا الجانب .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …