الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس انتقالي حوطة لحج يلتقي باعضاء مركز حي دار عبدالله

رئيس انتقالي حوطة لحج يلتقي باعضاء مركز حي دار عبدالله

حضارم اليوم /خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة يوم الاحد 30 اكتوبر 2022م لقاء هام مع اعضاء مركز انتقالي حي دار عبدالله بالحوطة لتدارس الاوضاع الاجتماعية والانسانية بالحيء بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الحوطة الاستاذ شريف نعمان ومدير الادارة الجماهيرية الاخ محمد عيدروس الاهدل ومدير الادارة التنظيمية الاخ عبدالرزاق مساوئ ومدير ادارة الشهداء والجرحئ الاستاذ ايمن احمد ناصر .

في مستهل اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية الحوطة الاستاذ فارض البان بجميع الحاضرين شاكراً لهم تلبية الدعوة واهتمامهم على تدارس الاوضاع المجتمعية لايجاد الحلول لقضايا المواطنين والتنسيق مع القيادة المحلية لما من شانه رفع معاناة وهموم الناس ورفع المقترحات الى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي.

وشدد فارض البان على ضرورة استشعار المسوؤلية والعمل في صفوف المواطنين لمحاربة اي ظواهر سلبية والتنسيق المشترك بين المركز والمديرية والمحافظة للرفع باي اشكاليات تطلب معالجتها من قبل القيادة العليا.

واشار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي فارض البان ان هذا اللقاء ياتي ضمن الخطة المعدة من قبل انتقالي الحوطة لتفعيل مراكز الحوطة وتنشيطها لخدمة المواطنين وملامسة احتياجاتهم .

ومن جانبهم اكد اعضاء مركز انتقالي حي دار عبدالله في مداخلاتهم خلال اللقاء على اهمية التنسيق والتواصل المستمر مع القيادة المحلية في ايجاد الحلول والمقترحات لتحسين الاوضاع الامنية والاجتماعية والانسانية وتدليل الصعوبات وحل المشاكل في الحي .

وفي الختام شكر الاستاذ فارض البان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة اعضاء مركز حي دار عبدالله على حضورهم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …