الرئيسية / أخبار محلية / وسط تأييد شعبي كبير .. مدير عام الروضة بمحافظة شبوة يقود حملة إعادة أراضي من مؤسسات الدولة

وسط تأييد شعبي كبير .. مدير عام الروضة بمحافظة شبوة يقود حملة إعادة أراضي من مؤسسات الدولة

شبوة (حضارم اليوم ) خاص

وسط ارتياح شعبي كبير انتهت حملة استرجاع أراضي الدولة المنهوبة في مدينة الروضة بمحافظة شبوة مساء أمس الخميس والتي قادها مدير عام مديرية الروضة عاتق سعيد بن حبتور، والتي تم إزالة كافة العشوائيات في تلك الأراضي ومسحها بالشيول .

وأوضح مدير عام الروضة عاتق حبتور أن الحملة حققت نجاح كبير و هي الأولى من نوعها حيث تم إعادة المدينة الرياضية للشباب و الرياضية و أرضية المساجد الجامع للأوقاف واراضي المستوصفات للصحة و اراضي المدارس و رياض الاطفال لمكتب التربية و التعليم و اراضي الحدائق لمكتب الأشغال و التي تم نهبها في أوقات الفراغ الأمني خلال العشر السنوات الماضية .

وعبر بن حبتور عن شكره لراعي الحملة الشيخ عوض بن الوزير العولقي محافظة المحافظة و لمدير شرطة شبوة العقيد فؤاد النسي و للملازم علي ناصر قائد الانتشار السريع و لكافة الوحدات الأمنية المشاركة من امن و قوات مشتركة و مقاومة جنوبية و لجنود تلك الوحدات الذين عملوا بمعنويات عاليه اذهلت الحاضرين .

وثمن بن حبتور جهود المهندس نبيل المسب مع الحملة و كذلك جهود كافة الإخوة مدراء المكاتب التنفيذية المشاركين في الحملة .

وأكد بن حبتور أن السلطة المحلية و الامن لن يتهاون في اي شبر من الأراضي مؤسسات الدولة و التي سوف ينتفع منها المواطن بالدرجة الأولى .

داعيا إلى الابتعاد عن تلك الأراضي و عدم التصرف فيها من قبل ضعفاء النفوس ، حيث يتم إحالة اي اعتداءات جديده للإجراءات القانونية .

موضحاً بأنه تم إحالة أربعة أشخاص للنيابة العامة وهم من قاموا ببناء بيوت في تلك الأراضي و النيابة سوف تقوم بإجراءات القانونية .

من جانبهم ثمن أهالي مديرية الروضة جهود مدير عام المديرية التي يعمل بتفاني و استطاع إعادة كل الأراضي المنهوبة و التي سيتم تسليمها لاحقاً بمحاضر رسمية إلى الجهات التابعة لها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يطلع على دور شرطة النجدة في تعزيز أمن المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …