أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / مدرسة عمرو بن العاص تدشن رفع العلم والنشيد الجنوبي بمسيمير لحج

مدرسة عمرو بن العاص تدشن رفع العلم والنشيد الجنوبي بمسيمير لحج

لحج(حضارم اليوم) /متابعات

دشن رئيس اللجنة المحلية لانتقالي مركز جول مدرم الشيخ وضاح علي محمد الجابري، يوم الثلاثاء، برنامج تجديد رفع أعلام دولة الجنوب والنشيد الجنوبي في مدرسة عمرو بن العاص مديرية المسيمير محافظة لحج .

وتحدث خلال التدشين، الشيخ وضاح الجابري رئيس اللجنة المحلية لانتقالي مركز جول مدرم بأن هذا النزول يأتي وفق برنامج نزول أقرته الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بالمديرية، لافتاً إلى أن بلادنا هذة الايام تحتفل بمناسبة عظيمة وهي الذكرى الـ 59 العيد الوطني 14 أكتوبر المجيدة التي توجت بإعلان الاستقلال في الثلاثون من نوفمبر 1967م، وبهذه المناسبة نجدد العهد والوفاء للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وشهداء وجرحى الجنوب .

وأشار الجابري إلى أن حملة تجديد رفع الاعلام تأتي تجسيداً لمبداء الثبات على الهدف والنهج الذي ضحى لأجله شهداء الجنوب منذُ سنوات، موكداً بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يمضي بثبات نحو الهدف في استعادة الدولة الجنوبية بحدود ماقبل عام 1990م وبناء الدولة .

وحضيت زيارة قيادة المجلس الانتقالي في مركز جول مدرم لمدرسة عمرو بن العاص ومشاركتها الطابور الصباحي وترديد النشيد الجنوبي مع طلاب المدرسة بإستقبال وترحيب واسع من قبل إدارة المدرسة وطاقمها التعليمي، مشيدين بتعميم مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية لإدارات المدارس بترديد النشيد الجنوبي وتجديد رفع أعلام دولة الجنوب في مدارس المديرية .

وتأتي حملة النزول الميداني للمدارس برفع الاعلام ظمن اطار برنامج وأنشطة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية التي ستشمل المدارس والمرافق الحكومية في المديرية.

حضر عملية تدشين تجديد رفع أعلام دولة الجنوب في مدرسة عمرو بن العاص كلا من أصيل عبدة علي سواد رئيس الدائرة الامنية بالمركز ومدير مدرسة ووكلاء ومعلمي ورئيس مجلس الاباء بالمدرسة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القيادة المحلية لانتقالي لودر تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام 2024

حضارم اليوم – خالد الكابر عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة …