الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير: اجتماع يستعرض آلية التحصيل الموارد المالية الواجبة على المنشآت والجهات المكلفة

غيل باوزير: اجتماع يستعرض آلية التحصيل الموارد المالية الواجبة على المنشآت والجهات المكلفة

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

عقد بديوان مديرية غيل باوزير اجتماع برئاسة كل من الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير والاستاذ سالم عبدالله سالم بامحرز المدير العام لمكتب الواجبات الزكوية بساحل حضرموت لمناقشة واستعراض آلية التحصيل الموارد المالية الواجبة على المنشآت والجهات المكلفة في الأوقات المحددة وفقا وتقديرات الوعاء الزكوي بموجب القانون.

وخلال الاجتماع، حاثا الجانبين جميع المكلفين على الإلتزام الأمثل في عملية الوفاء التام بذلك.

هذا وجرى خلال الاجتماع تقييم مستوى التنفيذ لخطة عمل فرع مكتب الواجبات التحصيل للموارد المستحقة والعمل على التطبيق للقانون واللوائح المعتمدة للدفع بتحقيق الاستهداف.

وأكدا مدير عام المديرية ومدير عام الواجبات، على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نسبة عالية من علمية التحصيل وان تكون مواكبة للأنشطة التجارية ورفع الايرادات المحلية للمديرية والمشتركة لما له من أثر في التنمية المحلية واتفقا الحضور على تشكيل لجنة من مدراء دوائر المالية والوحدة المحاسبية والواجبات الزكوية والتحصيل والرقابة على الموارد والشئون القانونية لتحديد التقديرات للتحصيل المالي والنظر في التظلمات أن وجدت.

حضر الاجتماع الاخوة خالد باسعد مدير إدارة الرقابة على التحصيل بالإدارة العامة للواجبات وعبدالقادر العطيشي مدير مكتب المالية وفؤاد حميد مدير الوحدة المحاسبية وسعيد بن خبران مدير الواجبات واحمد باكحيل مدير التحصيل والرقابة على الموارد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …